المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معروض طلب نقل| ريشة


sara
01-04-2021, 06:51 PM
ويجب مراعاة عدة خطوات عندما يتم كتابة أي معروض وإرسالهُ للجهة الرسمية، في الدولة سوف نوضح بالتفصيل العناصر التي تكتب في كل المعاريض والتي تعتبر من العناصر الأساسية التي يجب مراعاة كتابتها بالترتيب في كل خطاب أو معروض يقدم للدولة، لضمان كتابة معروض سليم ومترابط ومتناسق ويتم كتابته على أسس ثابته في كل المعاريض يجب الإلتزام بها ونحن نقدم لك كيفية إعداد نموذج طلب نقل موظف عسكري (https://rechaa.com/)
1 . كتابة التاريخ في أعلى الصفحة من اليمين.
2.المرسل إليه: إذا كان "معروض نقل عسكري (https://rechaa.com/%d9%85%d8%b9%d8%b1%d9%88%d8%b6-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a/) " موجة إلى أي جهة حكومية يتم توضيح الجهة المرسل إليها الخطاب.
3.التحية: والتي يجب أن تكون في بداية الخطاب أو المعروض والموجهة إلى الشخص المعني بالمعروض .
4.المقدمة: والتي يتم كتابة عدة عبارات متضمنة لفت نظر للجهة المرسل إليها الخطاب وبعدة عبارات مختلفة تتناسب مع نوع المعروض المرسل .
5.شرح كل تفاصيل المعروض، أو الحالة مع توضيح أسباب الإرسال ويتم كتابة وتحديد الأسباب التي دعته إلى إرسال هذا المعروض بشكل مفصل ومترابط.
6.الدعاء للشخص الموجة له الخطاب بما يليق به ،بكلمات لطيفة مناسبة للمحتوى الذي تم الإشادة به من قبل مرسل الخطاب.
7.الخاتمة والشكر، والتي يتم من خلالها كتابة كلمات الشكر والامتنان إلى الجهة المعنية بالخطاب، وتقديم عظيم الشكر بكلمات لبقة تناسب مع مكانة هذا الشخص أو مع مركزة في الدولة.

https://rechaa.com/