المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النمل - كيفية التخلص من النمل!


rehabgad
12-04-2020, 09:33 PM
أنا لا أعرف عنك ، ولكن لا يمكنني تحمل النمل. بصراحة هم أسوأ بلدي! إذا دخلت إلى المطبخ ورأيت سلسلة من النمل فوق المنضدة أو على الحائط ، كنت أفزع. ولكن ماذا عن النمل الذي يجعلني ، نحن بالجنون؟ لماذا نكرههم كثيرا؟

أولاً أعتقد أن مجرد التفكير في نملة صغيرة في طعامي يكفي ليجعلني أشعر بالغثيان. ماذا عنك؟ بصراحة أنا لا أعرف لماذا أكرههم كثيرًا ، لكنني أعرف أنهم أسوأ ما لدي.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هو النمل.

النمل هو في الواقع حشرات شاقة للغاية تتحرك في المستعمرات. كل عضو من هذه المستعمرات لديه وظيفة محددة للقيام بها ويخرجون ويفعلون ذلك. النمل ، على الرغم من صغره ، يمكن أن يحمل أضعاف وزن جسمه. مذهل جدا!

مع وجود أكثر من 12000 نوع من النمل ، فإن معظمها ليس ضارًا ، ولكن هناك النمل الناري الذي يلدغ وإذا حدث ذلك ، ستجد جلدك أحمر اللون وملتهبًا ومسببًا للحكة.

قد تتساءل كيف يتواصل النمل؟ حسنًا ، ينتجون مادة كيميائية تسمى الفيرومونات تسمح لهم بإرسال وتفسير الرسائل لبعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم حاسة شم حساسة للغاية يتم تشغيلها من خلال هوائياتهم.

الآن رائعة مثل كل هذا ، أنا متأكد من أنك لا تزال ترغب في معرفة كيفية التخلص منها. ليس من السهل التخلص من النمل وإذا كان لديك أطفال في المنزل فمن المحتمل أنك لا تريد استخدام المواد الكيميائية. كما ذكرنا أعلاه ، فإن النمل لديه حاسة شم قوية وبالتالي يكره رائحة القرفة. رش القليل من القرفة في المناطق التي بها مشاكل وهذا من شأنه أن يساعد. طريقة أخرى هي أخذ قطعة من الطباشير ورسم خط معها. لن يعبر النمل هذا الخط وسيبقى في الهواء الطلق. التخلص من المستعمرات يستدعي إلقاء الماء الساخن المغلي عليها. أعرف القليل من القسوة ، لكنه يعمل. يجب تكرار ذلك عدة مرات حتى يكون فعالاً بالكامل.


المصدر :

ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


افضل شركات رش الحشرات بجدة والمنطقة الغربية
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)




https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)