المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافحة الآفات: لماذا يجب عليك استئجار خدمات مكافحة الدبابير


rehabgad
11-23-2020, 09:13 AM
ليس من غير المعتاد رؤية أعشاش الدبابير في المنزل. عادة ما يبنون أعشاشهم في سقف قديم ، أو زاوية غير مستخدمة أو منطقة مزراب ، ويصبحون أكثر عدوانية وبروزًا خلال أواخر الصيف أو أوائل الخريف. عند الانزعاج والاستفزاز ، يمكن أن تتفاقم الدبابير ويمكن أن تسبب اللدغة. وما لم تكن تعرف الطريقة المناسبة والآمنة لإزالة أعشاش الدبابير ، فإن توظيف أشخاص متخصصين في مكافحة الآفات يمكن أن يوفر عليك الكثير من المتاعب.

وفقا لجمعية النحالين البريطانيين ، فإن معظم لدغات الحشرات واللسعات في المملكة المتحدة تنتج عن طريق الدبابير. هذا الاتجاه يجعل الأمر أكثر أهمية بالنسبة لك لتوظيف محترفين في مكافحة الآفات بمجرد أن ترى الدبابير تحوم حول منطقتك.

الشركات المتخصصة في مكافحة الآفات لديها فريق من الخبراء المدربين على القضاء على الدبابير وأعشاش الدبابير ، وفي نفس الوقت يمنعونهم من العودة. أول شيء يقوم به المحترف هو إجراء مسح لمنطقتك ، وتحديد مصادر الدبابير ، وإجراء تقييم ، ثم اتخاذ قرار بشأن الطريقة المناسبة والأكثر أمانًا والأكثر فعالية لإزالة الدبابير وأعشاشها.
يمكن للخبراء الوصول إلى أحدث الأدوات والمعدات اللازمة لإزالة عش الدبابير بشكل سليم وآمن ، بالإضافة إلى المبيدات الحشرية المتخصصة التي لا تتوفر بسهولة في السوق. بينما يستخدم بعض المتخصصين في إزالة عش الدبابير رش المبيدات الحشرية ، قد يستخدم بعض المتخصصين أيضًا مسحوقًا سامًا يمنع تفاقم وإزعاج الدبابير.

الخبراء في مكافحة الآفات لا يقضون فقط على الدبابير ، ولكن أيضا المصدر - أعشاشهم. قد تستخدم الشركات المختلفة المتخصصة في مكافحة الآفات طرقًا مختلفة. في حين أن البعض يهدمون العش فقط ، يسد البعض المدخل. ولكن بشكل خاص في الحالات الشديدة ، قد يستخدم خبراء مكافحة الآفات متفجرات صغيرة للقضاء على العش تمامًا.

ما يمكن أن يكون أفضل جزء من توظيف محترف هو أنه يمكن القيام بكل شيء في زيارة واحدة. بمجرد أن ترى آثار الدبابير تحوم في منطقتك ، حدد موعدًا مع خبير ، وفي وقت قصير ، أصبحت منطقتك آمنة مرة أخرى ولن تقلق أبدًا من لسعات الدبابير.

تعتمد تكلفة توظيف خبير في مكافحة الآفات على عوامل مختلفة. وتشمل هذه الشركة التي تستأجرها ، وحجم الأعشاش التي ستتم إزالتها ، وموقع العش. في المتوسط ، تفرض الشركات الخاصة حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا لإزالة عش واحد ، وترتفع للأعشاش اللاحقة.

إزالة أعشاش الدبابير ليست مهمة سهلة. خاصة إذا كنت قد وجدت أعشاشًا ضخمة والعديد منها ، فقد تحتاج بالفعل إلى توظيف أشخاص متخصصين في مكافحة الآفات الذين ليس لديهم فقط المعرفة والمهارات الصحيحة ولكن لديهم أيضًا المعدات المناسبة ومعدات الحماية الشخصية.


المصدر :

ارقام افضل شركات مكافحة النمل الأبيض والاسود والفئران والصراصير والقوارض في الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)

شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)



https://e.top4top.io/p_177115uz71.png (https://top4top.io/)