المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقوى عروض افران بلت ان من الاصلي


Tamerio
10-24-2020, 09:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم أبي أشارككم تجربتي مع أفران البلت إن ، من فترة خرب الفرن حجي و كان لابد من شراء فرن جديد و مع بحث مرة كثير و مقارنات لعلامات تجارية عديدة وقع اختياري على فرن البلت إن اللى حبيت استخدامه جداً لأنه سهل و بسيط و أيضاً عصري جداً ، و ذلك واضح بشكل ملحوظ على تصميمه و كيفية تشغيله فهو أفضل مثال عن التطور التكنولوجي في عالم الأجهزة الكهربائية ، و حتى لا اطول عليكم رح أخبركم عن مميزاته و كيف تقدري تحافظي عليه و تبعديه عن الأعطال لتقليل أموال الصيانة و أيضاً كيفية تنظيفه و ازالة روائح الأطعمة منه و هل هو اقتصادي أم لا.
انواع افران بلت ان (https://alassly.com/product-category/%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%af-%d9%88-%d8%a3%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%86/%d8%a8%d9%84%d8%aa-%d8%a5%d9%86/)
أولاً مميزات أفران البلت إن :
يتميز فرن البلت إن بأنه متعدد الوظائف ، يحتوي على عدد من البرامج المتعددة التي تناسب كافة الأطعمة من البيتزا و حتى الأكلات المشوية ، كما يمكنه إذابة الثلوج ، يمكنك التحكم في بداية و نهاية تشغيل برنامج الطبخ كيفما تريد ، باب الفرن يكون عبارة عن زجاج قوي شفاف عازل للحرارة حتى يمنع تسرب الحرارة من داخل الفرن إلى المطبخ بالإضافة إلى سهولة رؤية و متابعة الطعام أثناء مرحلة الطهي دون الحاجة إلى فتح باب الفرن بشكل متكرر و مستمر ، يأتي الفرن مزود بمروحة تبريدية كما يحتوي على إضاءة لتسهيل أيضاً عملية متابعة الطعام ، أفران البلت إن موفرة جيدة في استهلاك الطاقة فلا تكلفك الكثير من الأموال بل تعمل كمساعد على تقليل فواتير الكهرباء.
ثانياً كيفية تنظيف أفران البلت إن والمحافظة عليها من الأعطال :
هناك بعض الأفران التي تأتي مزودة بخاصية التنظيف الذاتي و لكن في حالة عدم توفر هذه الخاصية فلا تقلقي حيث يمكنك تنظيف الفرن بكل سهولة عن طريق عدة خطوات كالتالي :
أولاً قومي بإخراج الأرفف و انقعيها في حوض المطبخ و بعدها قومي بتجهيز محلول التنظيف الذي يتكون من صودا الخبز الممزوجة بالماء.
ثانياً ضعي المحلول في بخاخ و رشي الجزء الداخلي للفرن جيداً مع مراعاة الإبتعاد عن المروحة بشكل تام
ثالثاً اتركي المحلول يتفاعل و يقوم بتفتيت جزيئات الدهون و بقايا الطعام الملتصقة بالفرن لمدة 15 دقيقة أو أكثر تبعاً لكثافة الدهون و مدى صعوبة إزالتها.
رابعاً يتم فرك الجزء الداخلي للفرن و كشط الجدران الداخلية لإزالة الدهون العالقة.
خامساً يتم شطف الفرن جيداً بالماء و غسله بالكامل باستخدام قطعة اسفنجية مع مراعاة شطفها من حين لآخر حتى لا تنشر الدهون داخل الفرن مرة أخرى عن طريق نقلها من مكان لآخر و يمكنك تكرار رش المحلول المنظف في حالة استمرار وجود بقع دهنية داخل الفرن.
سادساً بعد الإنتهاء من عملية التنظيف أحضري قطعة قماش نظيفة و بلليها بالماء و أعيدى عملية مسح الفرن من الداخل للتأكد من عدم وجود أي بقايا للدهون.
سابعاً قومي بغسل أرفف الفرن و إعادة تركيبها مرة أخرى داخل الفرن و ذلك بعد تجفيفها.
و تذكري دائماً أن استمرار تنظيفك لأفران البلت إن و إبقائها نظيفة و خالية من بقايا الأطعمة يبعدها تماماً عن الأعطال الممكن حدوثها كما يزيد من طول عمرها الافتراضى.
وللإطلاع على افضل واقوى العروض المقدمة من متاجرنا :
افران بلت ان (https://alassly.com/product-category/%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%af-%d9%88-%d8%a3%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%86/%d8%a8%d9%84%d8%aa-%d8%a5%d9%86/)