المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسيك المنيا ترعى فريق كرة القدم للصم والبكم بالمحافظة


الياسمينا
10-11-2014, 04:26 PM
أسيك المنيا ترعى فريق كرة القدم للصم والبكم بالمحافظة


إيماناً منها بأهمية النهوض بالصعيد في مجاليْ التعليم والرياضة:أسيك المنيا ترعى فريق كرة القدم للصم والبكم بالمحافظة


القاهرة في 18 سبتمبر 2014 - قامت شركة أسيك المنيا للأسمنت - إحدى شركات مجموعة أسيك للأسمنت؛ الشركة الرائدة في صناعة الأسمنت في مصر – برعاية فريق القدم للصم والبكم التابع لنادي مستشفى المنيا الجامعي، وتأتي هذه المبادرة إيماناً منها بأهمية الدور التنموي في الصعيد وخاصة في محافظة المنيا عروس الصعيد.

وفي هذا السياق، أكد طارق الجمال، العضو المنتدب لأسيك المنيا، أن رعاية فريق الصم والبكم لكرة القدم تعد إحدى الخطوات الهامة لتحقيق إستراتيجية الشركة في خدمة المجتمع الذي نعمل به، مضيفاً أن الشركة تهتم بمجاليْ التعليم والرياضة كأحد الركائز الرئيسية للنهوض بالشباب وخلق جيل من المتفوقين القادرين على خدمة وطنهم في كافة المجالات.

ومن جانبه أعرب د/ محمد جمال صالح، رئيس نادي مستشفى المنيا الجامعي، عن سعادته برعاية شركة أسيك المنيا للأسمنت مؤكداً على أهمية هذه المبادرات التي تلعب دوراً محورياً في النهوض بالفرق الرياضية وبخاصة في محافظات الصعيد، بل وتحتذي بها باقي الشركات في الاهتمام بمجتمعات الوجه القبلي.

نجح فريق نادي مستشفى جامعة المنيا لكرة القدم للصم والبكم برئاسة الدكتور محمد سيد صالح رئيس مجلس الإدارة والأستاذ قطب أحمد وهبة عضو مجلس الإدارة والمشرف على الأنشطة في تحقيق إنجاز هام بعد غياب 5 سنوات عن الدوري الممتاز منذ عام 2009 بعد تصدر مجموعته دون هزيمة وصعوده للممتاز مرة أخرى؛ حيث نجح الفريق بقيادة الكابتن محمود السني المدير الفني في خطف بطاقة الصعود بجدارة بعدما فاز في مبارياته الأربعة بالدوري على المصرى 2/4 وعلى حوت بلبيس بالشرقية 0/6 وعلى السويس 2/0 وعلى الإسكندرية 2/1.

هذا وقد حصل الفريق على درع بطولة الدوري والميداليات الذهبية بعد تصدر لمجموعته دون أي هزيمة في المسابقة.

وعلى صعيد آخر، أوضح كابتن/ محمود السني أنه سعيد برعاية أسيك المنيا للفريق الذي عانى الكثير خلال مشواره بالدوري من قلة الإمكانيات وتقدم بالثناء والشكر للشركة على دعمها. كما تقدم بالشكر للواء صلاح زيادة محافظ المنيا على دعمه للفريق وتبنيه له لمواصلة مشوارهم.

يذكر أن فريق مستشفى الجامعة لكرة القدم للصم والبكم قد تأسس عام 1999 وحصل على بطولة الدووري الممتاز “أ” في موسم 2000/2001، وحصد بطولات الممتاز "أ" في موسم 2002/2003 والمركز الثاني في بطولة الجمهورية 5 مرات والمركز الثالث في موسم 2008/2009. ولكن بسبب الأزمات والإمكانيات التي كان يعاني منها الفريق، هبط للدوري الممتاز "ب" منذ عام 2009 ليعود للدوري الممتاز بقوة هذا الموسم.


نبذة عن شركة أسيك المنيا:

هي إحدى الشركات التابعة لشركة أسيك للأسمنت، وتسهم الشركة في تنمية صعيد مصر بحكم تواجدها في محافظة المنيا، من خلال توظيف أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأسمنت وخدمات الدعم الفني والبيع والتوزيع التي من شأنها تعظيم القيمة للمساهمين والمجتمع المحلي والبيئة المحيطة.