المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الأرمك للتجارة والصناعة والمقاولات


kmalsamer
09-29-2014, 11:46 AM
إنه لفخر كبير لي بأن أرى (الأرمك)قد حققت كثيرا من النجاح والازدهار على مدى السنوات الماضية فعلى مدى العقود الماضية ومايقارب الربع قرن من الزمن تم بناء اسم (شركة الأرمك للتجارة والصناعة والمقاولات),وعلى طول تلك السنين امتلكنا خبرة واسعة نمت يوما بعد يوم بفضل من الله وتوفيقه.
إن التفكير العصري والإبداع والإبتكار هي من أهم الأسس التي بنيت عليها الشركة ,وذلك من بداية نمو وازدهار قطاع المقاولات في المملكة ,واتخذنا على مر تلك العقود الكثير من الخطوات الجريئة ,واستثمرنا في العديد من مجالات المقاولات.

نحن كشركة عائلية تملك استثمارات متنوعة فقد سعينا عبر(22)عاما أن نتخذ خطوات جريئة نحو توسع غير مسبوق ,واليوم نرى بوضوح ثمار جهودنا المضيئة,إذ تحولنا من مؤسسة مقاولات صغيرة الى شركة عملاقة مختصة بالعديد من المجالات والأنشطة (الصناعية والهندسية والمعمارية).
وتتلخص مهمتنا ورسالتنا في تنفيذ مشاريع عالية الجودة بأفضل التكاليف وضمن المواعيد الزمنية المحددة ,نحن نقدر أهمية علاقات العمل المميزة ونسعى دائما بخطوات جادة نحو الارتقاء بخدماتنا واكتساب المزيد من ثقة عملائنا مستعينين بالله تعالى لتحقيق ذلك لضمان الحق والعدالة في معاملاتنا مع موظفينا ,زبائننا,موردينا,وشركاتنا .

رئيس مجلس الإدارة
المهندس/إبراهيم بن عمر العرنوس