المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع موقع سلعتكم اسهل واسرع طريقة لتسويق منتجاتكم


kmalsamer
09-27-2014, 10:26 AM
http://im58.gulfup.com/AQY5HN.bmp (http://www.sellatcom.com)

سلعتكم لخدمات التسويق عبر الأنترنت

http://www.sellatcom.com
com.سلعتكم.www (http://www.sellatcom.com)

سلعتكم موقع الكتروني عام لبيع وشراء وعرض المنتجات بالإضافة للبنرات الإعلانية المميزة والفعالة للشركات والمؤسسات لعرض اعلاناتهم وتسويق منتجاتهم ..

سلعتكم يعرض سلعتك مجاناً ..........

مقدمة عامة ::
يعتبر الانترنت أسهل وأسرع طريقة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء حيث أنه يوفر الوقت والجهد وبأقل التكاليف المادية فقد أصبح الانترنت عبارة عن سوق عالمي ضخم يصل لكل بيت ومكتب وبالتالي فان التسويق الالكتروني يعتبر أمرا مهما لكل الشركات وأصحاب المنتجات وايضا الأفراد بسبب هذا التوسع الملحوظ فمن خلال خدماتنا الاعلانية التي نقدمها في سلعتكم نهدف لتكوين أكبر سوق على الانترنت من خلال تقديم الخدمة لكلا الطرفين .

فبالنسبة لأصحاب المنتجات والشركات والمؤسسات نوفر لهم التواجد في المكان الأنسب والأسهل من خلال سهولة البحث حسب أقسامهم ومجالاتهم المختلفة ونوفر عليهم عناء الانتشار وجهده وتكلفته من خلال تسويق الموقع وانتشاره ليصبح المرجع الرئيسي لكل باحث عن منتج او مجال .

فتواجدنا في أكبر المواقع وأغلبها هو تواجد لجميع المتواجدين معنا من خلال اعلاناتهم وبنراتهم الاعلانية وبياناتهم ... وايضا نوفر لهم ربط مواقعهم الالكترونية بمساحات اعلانية مميزة في سلعتكم وتصميمها والتوجه اليها مباشرة من خلال بنراتهم ونقدم العديد من الخدمات التسويقية .

أما بالنسبة للزائر والعميل فنحن نوفر له جهد البحث عن أصحاب المنتجات والشركات والمؤسسات بأن نجمعهم جميعا في موقع واحد يستطيع من خلاله زائرنا الكريم بالتجول والابحار في أقسام الموقع والبحث والاختيار والوصول بكل يسر وسهولة إلى مبتغاه وأيضا الاستفادة من العروض والخصومات الخاصة التي يوفرها شركاؤنا لزوار موقعنا بصفة خاصة

سلعتكم شعاره الأساسي هوا المصداقية وتميز الخدمة ومن خلال جميع أطراف هذا العمل يكون النجاح حليف الجميع فنحن نعتبر كلنا شركاء في النجاح فنحن منكم وإليكم

وتقبلوا شكر وتقدير فريق العمل لموقع سلعتكم ..

سلعتكم ،

http://www.sellatcom.com
com.سلعتكم.www (http://www.sellatcom.com)