المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض متاجر الأصلي علي الفريزرات الأرضيه


Tamerio
08-03-2020, 01:53 PM
إذا أردتي حفظ طعامك لفتره من الوقت ستجدي إنه أمامك العديد من الإختيارات المتاحه , فإذا كانت الفتره قصيره وتريدي فقط مجرد تبريد له يمكنكي الإتجاه إلي الثلاجات ( كانت بفريزر أم لا حينها لن يهم ) و داخلها ستجدي أنواع متعدده لشركات مختلفه يمكنكي الإختيار من بينها , إما إذا أردتي حفظه لفتره طويله وتجميده سيكون عليكي حينها إختيار ثلاجه تحتوي علي فريزر بالضروره أو شراء فريزر منفصل , صحيح إن إمتلاك ثلاجه بفريزر عملي جدا ومفيد و لكن يوجد عيب واحد أنه عادة تأتي الفريزرات الخاصه بالثلاجات بحجم صغير لا يكفي إلا الأسر المكونه من فرد أو إثنين , لذا نجد أن الإتجاه الحالي للمعظم هو إمتلاك
عروض فريزرات ارضي بالرياض (https://alassly.com/product-category/%d8%b9%d8%b1%d9%88%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa/%d9%81%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a3%d8%b1%d8%b6%d9%8a/)
فريزر منفصل بالإضافه إلي الثلاجة .
حاليا تعد الفريزرات من الأجهز الأساسيه في المنازل التي لا يمكن الإستغناء عنها حتي إنها أكثر أهميه بالنسبه للأماكن التي تقدم خدمات الطعام كالفنادق , المطاعم , محلات المأكولات , .........و غيرها , كما إنها وحسب الشكل الخارجي لها يمكن تصنيفها إلي نوعين :
- فريزر رأسي ( له نفس شكل الثلاجة ) .
- فريزر أفقي ( وهو يحتاج إلي مساحه أكبر من الفريزر الرأسي و يمتد بشكل أفقي كما إنه يتم فتحه من الأعلي ) .
و إذا أردتي الإعتماد علي واحد منها وشرائه عليكي أن تحددي بعض الأمورالمتعلقه بكي أولا :
- أتفضلين فريزر أرضي أم رأسي ؟ قرري ذلك أولا .
- بعد ذلك المساحه التي ستقومين بوضعه فيها لأنه إذا كان المتاح عندك مساحه صغيره حينها سيكون عليكي الإرتباط بحجم معين للفريزر لا يمكن تخطيه .
- مع إنه يتم الإعتماد علي الفريزر من أجل سعة تخزين أكبر بشكل عام , لكن حتي الفريزرات تأتي بأحجام مختلفه لذا عليكي أن تختاري الحجم المناسب منها حسب عدد أفراد أسرتك , فعليكي مراعاة ذلك قبل إختيار إحداها .
- قبل الشراء عليكي أن تحددي قدر أموالك , لأن ذلك سيحدد لكي مما يمكنكي الإختيار منه , ثم عليكي إختيار الأفضل من بين ما تييحه لك أموالك ( سنوضح لكي لاحقا بعض الأساسيات التي ترشدك لذلك ) .
حديثنا هنا لن يكون عن الفريزرات بشكل عام بل سنختص بالذكر الفريزرات الأرضيه , لذا إن كنتي تنوي الإعتماد علي هذا النوع في منزلك سيكون هذا المقال مفيد لكي , و حتي إذا كنتي لم تقرري بعد أي نوع تريد ين, فلتكملي معنا قراءة هذا المقال فربما سيساعدك علي تحديد إختيارك .
موضوعنا هنا سيغطي تلك النقاط الأتيه :
- أسباب تدفعك إلي إقتناء النوع الأرضي من الفريزر .
- إرشادات يجب عليك مراعتها عند شراء فريزر ارضي .
- بعض الأنواع التي تعد من ضمن الأفضل منها .
- ترشيح لأحد المواقع الإلكترونيه الموثوقه .
لننظر الأن إلي تلك النقاط بالتفصيل حتي يمكننا مساعدتك عزيزتي بإختيار ما يناسبك .
أسباب تدفعك إلي إقتناء النوع الأرضي من الفريزر :
- يعد أرخص سعرا مقارنة بالفريزر الرأسي , مع تأديته لوظيفته ( التجميد ) بكفاءة عاليه أيضا .
- أقل في إستهلاك الطاقة .
- عند إنقطاع الكهرباء لفتره من الوقت , يمتاز بأنه يظل فتره أطول محتفظا بالمواد الغذائيه المتنوعه مجمده بداخله .
- بشكل عام و في المجمل يأتي بسعة أكبر من الفريزر الرأسي .
إرشادات يجب عليكي مراعتها عند شراء فريزر أرضي :
1 - كما ذكرنا سابقا عليكي تحديد بعض الأمور المتعلقه بكي أولا ( يمكنكي العودة و النظر إليها مره أخري ) .
2 - مواصفات يجب توافرها في الفريزر :
- حاولي إختيار واحد يمتاز بخاصيه نوفروست ( عدم تكوين الجليد ) فذلك يمكنك من حفظ طعامك بكفاءة أعلي بالإضافة إلي أن ذلك يسهل من عملية التنظيف له , مما يجعله مريح .
- بما إنه يعتمد علي الكهرباء حاولي إقتناء واحد موفر لها , حيث إنه يتم دفع فاتورة الكهرباء بشكل شهري كما أن أسعار الكهرباء في تزايد فسيكون من المفيد جدا إقتناء نوع موفر للطاقه حتي لا ترتفع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغ فيه (بشكل عام الفريزرات الأرصيه موفره للطاقة و لكن حددي الأفضل منها في تلك النقطه ) .
- من أجل التغلب علي عيبه الشائع وهو كونه غير منظم مما يصعب الحصول علي ما تريدين منه , إختاري واحد يحتوي علي أدراج و صناديق مما يساعدك في ترتيب المواد الغذائيه فيه بسهوله , كما إنها في معظم الأحيان تكون قابله للإزاله إذا إحتجتي إلي ذلك , مما يجعله عملي ومفيد لكي .
- إختاري واحد بصوت منخفض , سيكون ذلك مفيد جدا لكي إذا كنتي تقومين بوضعه في إحدي الغرف التي تستخدميها بالمنزل و ليس المطبخ .
- وجود قفل أمان للفريزر , مع وجود إضاءة داخليه تسهل رؤية ما بداخله و إخراج ما تشائين منه حتي و إن كان المكان المحيط به مظلما
- إحرصي علي إقتناء واحد بنظام تبريد مثالي بمعني إنه يتم توزيع الهواء البارد بشكل متساوي في كل الأركان مما يضمن التبريد و التجميد المثالي لكل الطعام الذي تقومين بوضعه فيه .
- من منطلق الشعور بالمسئوليه تجاه المجتمع و تجاه نفسك , فالأفضل الإعتماد علي نوع يستخدم غاز تبريد صديق للبيئه , وفي أي منتج أخر تقومين بشرائه عليكي مراعاة تلك النقطه .
- إقتني واحد بهيكل قوي مقاوم للصدأ , حيث إنه معرض للصدمات و الخدوش , فإذا كان قوي سيظل محتفط بجودته لفتره طويله .
- أن يكون من خامات صنع عالية الجودة , حتي لا تكثر أعطاله و يبقي معك عمرا طويلا .
- قبل الشراء لنوع محدد تأكدي أن الشركة المنتجه تقدم خدمة صيانه عالية الجودة و بسرعه , حيث إنه من نوعية المنتجات التي لا ينتهي الأمر بمجرد شرائها فهي تحتاج إلي الصيانه , و ليس ذلك فقط بل و إن حدث عطل ما لابد أن تتم عملية الصيانه و الإصلاح بسرعه , فالطعام لن ينتظر كثيرا .
- إختاري نوع يمكنك من التحكم الكامل في درجة حرارته بما يناسب نوعية طعامك و بما يناسب حالة الجو في الخارج , وأن يكون سهل التنقل حتي يكون عملي و مريح لكي .
- تبدو كصفه غير أساسيه و لكن من الأفضل إقتناء واحد بشكل خارجي راقي يرضيكي فمن الجيد و الرائع إحتواء مطبخك علي قطع أنيقه تزيده جمالا .
بعض الأنواع التي تعد من ضمن الأفضل و الأكثر إنتشارا هنا في المملكة :
من الأكثر إنتشارا هنا في المملكة : يوجين , جنرال سوبريم , بانكول , بيسات , .......... وغيرها و ذلك لأن معظم تلك الأنواع تمتلك من الجوده و المميزات ما يجعلها تحتل تلك المكانة , و إذا أردتي معرفة أنواع أكثر من الفريزرات و الخدمات التي تقدمها و مواصفاتها الكامله , يمكننا مساعدتك في ذلك , فلتضعي في عين الإعتبار النقطه القادمه في مقالنا هذا .
- ترشيح لأحد المواقع الإلكترونيه الموثوقه :
كما قلنا سابقا يمكننا مساعدتك إذا أردتي معرفة المزيد عن أنواع الفريزرات ومواصفاتها , حيث يمكنكي أن تاخذي جوله علي موقع الأصلي الإلكتروني فهو سيعرض لكي أنواع كثيره من الفريزر الأرضي مع ذكر مواصفاتها بالتحديد مما يمكنك من إجراء المقارنه و إختيار الأفضل لك , و ليس هذا فقط بل إن الموقع يقدم لكي مجموعه من العروض القويه و الخصومات الهائله علي تلك المنتجات فتأكدي إنكي معه ستحصلين علي أفضل سعر في المملكة , فهي عروض لن ترغبي في تفويتها عليكي ,
موقع الأصلي موقع موثوق فعند الشراء منه و الإعتماد عليه ستحصلين علي أعلي جودة و أقل سعر , ألا تبدو تلك عملية شراء مربحه حقا بالنسبه لكي ؟
ذلك الترشيح منا لا يأتي من فراغ فهو يستحق ذلك , و لكن إعتمادا علي مبدأ إنه لا يجب و ضع ثقتك الكامله في أي أحد وخاصه إن كنتي لا تعرفينه مثلنا , فلتبحثي بنفسك للتأكد , حينها يمكنكي معرفة لما وضعنا هذا الترشيح وحينها ستقومين بوضع توصيتنا هذه في عين الإعتبار .
في النهايه نرجو حقا حصولك علي أفضل ما تريدين , حظا موفقا في ذلك عزيزتي .
وللإطلاع على افضل واقوى العروض :
فريزرات أرضي (https://alassly.com/product-category/%d8%b9%d8%b1%d9%88%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa/%d9%81%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a3%d8%b1%d8%b6%d9%8a/)