المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة أوميجا لاستشارات الموارد البشرية


kmalsamer
09-22-2014, 09:22 AM
فتحت شركة أوميجا لاستشارات الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) ومقرها الأردن أبوابها للعملاء في الوطن العربي، بجانب إطلاقها لموقع إلكتروني جديد.
قامت شركة أوميجا للاستشارات (http://www.omega-hr.com) - وهي شركة استشارات موارد بشرية (http://www.omega-hr.com) تعمل في الأردن - في 15 سبتمبر من العام 2014 بالإعلان عن إطلاق خدماتها ، كما أصدرت موقعا جديدا لخدمة العملاء في الوطن العربي .
وفي حديث إلى وسائل الإعلام أجراه المتحدث باسم الشركة قال " نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق خدماتنا مع الموقع، فالموقع الإلكتروني يتيح للناس معرفة المزيد عنا والاتصال بنا بكل سهولة، كما أننا نقدم أفضل الدعم لكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة إذا تعلق الأمر بخدمات استشارات الموارد البشرية للوصول بهم إلى النجاح. فمن المهم جدا اختيار المرشح المناسب بما يسمح للشركة مواصلة طريق النجاح، ونقوم بمساعدة العملاء لتحديد أفضل الموظفين في تخصصهم. " وأضاف قائلا " إننا نهدف إلى تقديم خدمات الموارد البشرية المبتكرة وحلول تطوير الكفاءة والفعالية في أعمال عملائنا، ونهدف إلى أن نكون الشركة الأكثر تفضيلا عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل الموارد البشرية بالأردن ".

وتقدم أوميجا لاستشارات الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك إدارة الموارد البشرية والاستشارات والتدريب، واستشارات التوظيف وغيرها الكثير. ومن المهم جدا للشركات استخدام الإستراتيجية الصحيحة وبناء الهيكل الوظيفي لتكون على المسار الصحيح، فهو يساعد في تنمية وتطوير الشركات لتستمر على المدى الطويل. تساعد أوميجا للاستشارات العملاء في اتخاذ هيكل فعال لمؤسستهم من خلال تقديم خطة صحيحة للقوى العاملة، كما تساعد أوميجا لاستشارات الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) أيضا الشركات في تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية والتدقيق في اختيار الموارد البشرية وتحليل الفجوات وبرامج استشارات الموارد البشرية.

لقد تأسست شركة أوميجا لاستشارات الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) على أيدي فريق من الخبراء في مجال الموارد البشرية والذي يهدف إلى تقديم المشورة والمعلومات المتعلقة بالموارد البشرية عالية الدقة والجودة . كما تقدم الشركة النصح لإدارة الأداء، وجدول الرواتب ونظام الدرجات، ونظام الحوافز والمكافآت، والتطوير الوظيفي وقياس كفاءة الموظف. والموقع لديه تفاصيل متعمقة حول الاستراتيجيات والخطط الفعالة التي يقدمها متخصصين في أوميجا لاستشارات الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) .

من نحن
أوميجا لاستشارت الموارد البشرية (http://www.omega-hr.com) هي شركة مقرها الأردن والتي تقدم الاقتراحات والنصائح للشركات بشأن وضع خطة صلبة للتنفيذ في مختلف المجالات مثل تعيين الموظفين، وسلم الرواتب والأجور، وتقييم الأداء واستشارات التوظيف. وتساعد الشركة شركات أخرى لتحسين أساليبهم وتجديد عملهم .

معلومات الاتصال
للاتصال :
رقم الهاتف : +962 79 5995263
البريد الإلكتروني : info@omega-hr.com
الموقع الإلكتروني : http://www.omega-hr.com

العنوان : أوميجا لاستشارات الموارد البشرية، عمان، الأردن