المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غسالة ملابس حوضين


Tamerio
04-26-2020, 10:35 PM
تعد غسالات الملابس من أكثر الأجهزة الكهربائية التي نتعامل معها بشكل يومي و ذلك لأنه لا غنى عن ارتداء ملابس نظيفة خالية من البقع و الأوساخ ، و على الرغم من وجود العديد من أنواع الغسالات الأتوماتيك الحديثة و انتشار أشكال و أحجام مختلفة في الأسواق العربية و خاصة في المملكة العربية السعودية إلا أن غسالات الملابس اليدوية ( غسالات الحوضين ) مازالت هي الأفضل على الإطلاق ، حيث استطاعت على مر السنين أن تحتفظ بمكانتها في الأسواق السعودية و أن تظل شريحة كبيرة من المجتمع السعودي ترغب في شراء هذا النوع من الغسالات.
مميزات غسالة الملابس اليدوية ( غسالة ملابس حوضين ) :
أولاً فكرة تصنيعها و احتوائها على حوضين توفر الكثير من الوقت و الجهد المبذول لإنهاء عملية غسيل و تنظيف الملابس حيث يمكنك تشغيل العمليتين في آنٍ واحد.
ثانياً موفرة جيدة في استخدام الطاقة الكهربائية مما لا يكلفك الكثير من الأموال لسد فواتير الكهرباء.
ثالثاً مثالية من الجانب الإقتصادي و ذلك لأكثر من سبب أولهم أنها لا تشترط استخدام نوع معين من أنواع مساحيق تنظيف الملابس بل يمكنك استخدام مسحوق الغسيل العادي (اليدوي) مما يوفر لك الكثير في ميزانية المنزل ، و السبب الثاني أنها تغنيك عن شراء نشافات الملابس لأنها تحتوي على حوض للتجفيف.
رابعاً تتميز غسالة الملابس حوضين بأن سعتها الداخلية كبيرة مما يسمح لك بغسيل كمية كبيرة من الملابس في نفس الوقت ، كما أنها تأتي مزودة بغطاء شفاف مما يسمح لك بمتابعة عملية الغسيل و رؤية إذا كانت العملية تتم بشكل صحيح أم أن هناك مشكلة.
خامساً تم تعديل الغسالة و تطويرها و تزويدها بكافة التكنولوجيا الحديثة حتى تستطيع مواكبة العصر الذي نحياه و كذلك حتى يمكنها تلبية احتياجاتنا المتجددة و طبيعة حياتنا اليومية.
سادساً تأتي الغسالة مزودة بتقنية اختيار مدخل الماء المناسب ، بالإضافة إلى تقنية تعديل مستوى المياه مما يوفر بشكل واضح و ملحوظ في كمية المياه المستخدمة و لذلك هي إقتصادية أيضاً.
سابعاً تتمتع غسالات الحوضين بمميزات أخرى منها أن سرعة دورانها فائقة مما يعمل على تنظيف مثالي للملابس و إزالة كافة البقع و الأوساخ منها و أيضاً يساعد على إنهاء عملية الغسيل بشكل أسرع.
ثامناً بالرغم من سرعة دورانها إلا أنها تعمل بشكل هادئ جداً و يرجع السبب في ذلك إلى كيفية تصميمها و الشحوم المتواجدة بين التروس و بعضها التي تتسم بلزوجتها و تساعد على هدوء الصوت أثناء تشغيلها.
تاسعاً عمرها الإفتراضي طويل و ذلك لأنها مصنوعة من مواد خام حديثة عالية الجودة و متطورة و غير قابلة للصدأ مما يحافظ عليها سليمة و لا يعرضها للتلف بشكل سريع.
عاشراً تصميمها الأنيق يجعلها مناسبة لكثير من الأذواق ، كما أن أسعارها رخيصة جداً مقارنةً بأنواع الغسالات الأخرى و كذلك مقارنةً بمواصفاتها و مميزاتها المتعددة.
وللإطلاع على افضل واقوى العروض بالمملكة :
عروض غسالات حوضين (https://alassly.com/product-category/%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa/%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%ad%d9%88%d8%b6%d9%8a%d9%86/)