المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة نقل عفش بالمدينة المنورة0501035049 ركن المجد


شروق احمد
03-27-2018, 03:33 PM
In خدمات المدينة المنورة, خدمات نقل العفش
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
1شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة هي شركة ركن المجد ، عملائنا الكرام كن حريصا علي اختيار شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة تكون جديرة بثقتك ، و تبذل كل ما بوسعها لتقديم الخدمة لك علي اكمل وجه ، و باحدث الامكانيات الموجوده في هذا المجال ، شركات نقل الاثاث في المدينة المنورة تعمل دائما علي ارضاء العملاء من خلال استخدام الايدي العاملة المدربه من نجاريين و عمال عتاله مهره للحفاظ علي ممتلكاتكم الشخصية من التلف او الخدش ، هذا ما تسعي اليه شركة ركن المجد في نقل العفش في المدينة المنورة .

افضل شركات نقل الاثاث في المدينة المنورة
هناك مجموعة من المعايير التي يجب ان تتبعها عند اختيارك شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة هذه المعايير تتمثل في التالي :ـــ

الحرفية في النقل و التركيب لان الاثاث يحتاج الي معاملة خاصة جدا في نقله وتركيبة .
التغليف يجب ان تقوم الشركة بعد فك الاثاث بتغليفه لكي لا يتعرض للخدوش .
النقل يجب ان يكون هناك سيارات كبيره و اوناش لنقل الاثاث من المنزل بدون حدوث اي ضرر للاثاث .
الوقت الذي ستقوم الشركة بنقل الاثاث فيه من و الي المدينة المنورة و من الانصاف ان نقول ان عامل الوقت يتحدد بناءا علي المسافة بين الاماكن المنقوله اليها والسيارات و الاوناش المستخدمه لذلك .
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة



نقل الاثاث بالمدينة المنورة
شروط نقل الاثاث بالمدينة المنورة
يجب علينا ان نعلم ان نقل الاثاث في المدينة المنورة ما هو الا عملية اتفاق بين طرفين الطرف الاول وهو الشركة والطرف الاخر وهو العميل يتم الاتفاق علي كل الشروط والمبادئ اولا قبل عملية نقل الاثاث من والي المدينة المنورة ويتم تحرير عقد بين الطرفين يشمل في بنوده علي الاتفاق المزمع بين الطرفين مثلا يكون في العقد مقدار التلفيات التي قد تحدث ومن سيتحملها وما هو الوقت المناسب لنقل الاثاث من والي المكان المطلوب ؟

وما هو الشرط الجزائي في حين عدم قيام احد الطرفين بالالتزام بالشروط ؟

ما هو المبلغ الاجمالي لعملية نقل العفش من المدينة المنورة ؟

كل هذه الاسئلة يجب ان تدرج في بنود العقد الذي يوقع بين شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة وبين العميل الذي يريد نقل العفش من والي المدينة المنورة فان الاتفاق دائما هو الاساس في القيام باي عملية بين طرفين لكي يتراضي جميع الاطراف

شركات نقل العفش في المدينة المنورة
سؤال :

دائما يدور في اذهان الكثير من العملاء لماذا كل هذا الحجم من شركات نقل العفش في المدينة المنورة ؟ وهل هذه الشركات تخضع لرقابه قانونية في المملكه ؟ وهل هناك معاير جوده تقنن علي اساسها هذه الشركات ؟

الاجابة :

اولا : هذه الشركات كثيره بسبب كثرة عمليات النقل من والي المملكة و لكي نستطيع تلبية كل هذه العمليات كانت نتيجة منطقية ان تكون هناك العديد من شركات الاثاث في المدينة المنورة وحدها تتعدي الالف شركة
ثانيا : نعم شركات نقل العفش في المدينة المنورة تخضع بالتاكيد لرقابة قانونية من المملكه بحكم مواد القانون
ثالثا : هناك فعلا معايير جوده لم تضعها مؤسسات معتمده بقدر ما وضعها التجارب مع هذه الشركات لان بحكم خبرات شركات نقل العفش في المدينة المنورة استطاعو ان يقننوا عملهم في هذا المجال ويوثقوا هذه الخبرات في بنود الاتفاق بينهم وبين العملاء الذين يريدون نقل العفش او نقل الاثاث من والي المدينة المنورة او الي اي مكان في المملكة العربية السعودية بشكل كامل .
خدمات نقل العفش ونقل الاثاث ومكافحة الحشرات في المدينة المنورة
يأتي التساؤل لماذا دائما ما يرتبط خدمة نقل العفش ونقل الاثاث بخدمات مكافحة الحشرات و تنظيف المنازل في المدينة المنورة ؟

الاجابة :

منطقيه جدا هذه الشركات تخضع لبد شركات الخدمات العامة في المملكة لذلك لا نجد اي ريب من وجود خدمات نقل العفش وخدمات مكافحة الحشرات ورش الحشرات وخدمات التنظيف مع بعضها البعض في شركة واحدة فكل هذه الخدمات تتعامل مع العملاء علي اعتبار انها خدمات بيتية في الا ساس

تليفون:
0501035049

المملكة العربية السعودية
المدينة المنورة

E-mail:
roknelmagd@mail.com

© Copyright 2016 يدعم بواسطة ركن الم