المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات العمل في شركة مكافحة حشرات بجدة


نور سليمان
03-24-2018, 10:06 PM
شركة مكافحة البق بالرياض (https://forsanriyadh.net/index.php?topic=7.0) يتم العمل بناءا على خطة معينة و خطوات مرتبة و ليس بطريقة عشوائية و ذلك لعدم التسبب في حدوث أى نوع من الأخطاء و الوصول الى أفضل النتائج و أكثرها فعالية :-




عند قيام أحد العملاء بالإتصال بنا يقوم مندوب لدينا بمعاينة الموقع و تحديد نوع الحشرات التى يجب التخلص منها و مدي شدة الأصابة شركة مكافحة حشرات بالرياض (https://bandmcleaningcompany.com/index.php?topic=7.0) .
يتم تحديد الأسعار مع العميل و المواعيد التى تناسب العميل للبدء في العمل و نظام العقود الشهرية او السنوية .
تحديد نوع المبيدات التى يجب إستخدامها و تحديد فريق العمل الذي يقوم بمكافحة هذا النوع من الحشرات .
يصل فريق العمل في الميعاد الذي تم تحديدة مع العميل و يتم العمل بإنتظام و بطريقة معينة و ذلك تحت إشراف خبير حتى لايتم حدوث أى أخطاء في المكان و يحدد الخبير إى الأماكن التى يجب رشها أولا .
شركة رش مبيدات بالرياض (http://elhodagroup.net/viewtopic.php?t=8) بعد الأنتهاء من العمل و رش كل ركن في المكان و التأكد من ان المبيدات تؤثر على الحشرات يقوم فريق العمل برش كل أنواع العطور المناسبة للحفاظ على نظافة المكان .
يقوم بالمتابعة الدورية مع العميل للأطمئنان على نظافة المكان و عدم ظهور الحشرات مرة أخري وإعطائة كل التعليمات اللازمة للحفاظ على نظافة المكان مثل :






تنظيف المكان أولا بأول لأن الحشرات تتواجد في الأماكن الغير نظيفة فالحفاظ على نظافة المكان و التنظيف الدائم يقلل من ظهور الحشرات في المكان .
التخلص من القمامة بشكل دائم و فتات الطعام وذلك في أكياس محكمة الغلق و وضعها في الحاويات المخصصة لها بعيدا عن المنزل .
تهويهه المنزل و المفروشات بصفة مستمرة و تعرضها لأشعة الشمس للحفاظ عليها من حشرة بق الفراش التي توجد في المفروشات .
تنظيف الأرضيات دائما و حوائط المطبخ بصفة مستمرة شركة مكافحة الناموس بالرياض (https://elmanarcleaning.info/news/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%82-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-10.html) .
سد جميع الثقوب و الشروخ التى توجد في الجدران و الأبواب و الشبابيك لمنع دخول الحشرات الى المكان .
وضع بقايا الطعام في العلب المخصصة لها و تكون محكمة الغلق .
حفظ كل الأطعمة و خاصة الحبوب بطريقة صحيحة و في أماكن يصعب على الحشرات الوصول اليها .
التخلص من كل شئ ليس له أهمية وا لتخلص من الكراكيب .
تغطية بالوعات الصرف الصحي بإغطية محكمة الغلق لأنها تأتى الى المنزل عن طريق هذة البالوعات شركة مكافحة الفئران بالرياض (https://alaamiahnour.com/insect-control-company-riyadh/) (https://alaamiahnour.com/insect-control-company-riyadh/).
غلق كل النوافذ التى توجد في المنزل في المساء و خاصة النوافذ التي توجد بالمطابخ والحمامات و يفضل وضع السلك الشائك عليها .





رش الحشرات في الرياض : -



الحشرات من أكثر الأشياء التى تسبب لنا الكثير من المشاكل في حياتنا و تسبب الكثير من الأمراض والفيروسات الخطيرة لأنها عندما تمر على أى طعام يوجد بها الكثير من الجراثيم و السموم التى تسقط فورا في الطعام و بذلك تستطيع نقل الأمراض ، و الحشرات تتكاثر بشكل سريع في فصل الصيف لأنها تخرج في البحث عن الطعام الخاص بها و تقوم بعمل بيات شتوى في فصل الشتاء و تتغذي الحشرات على كل شئ في المنزل و تسبب تدمير للمفروشات و الأخشاب و الملابس و الأوراق و الطعام و الحبوب التى يتم تخزينها كما أنها تسبب شروخ في الجدران و تلف الدهانات و تاكل الأسلاك الكهربائية مما قد يؤدي الى الكثير من الخسائر وعند وجودها في المخازن و المستودعات فإنها تسبب الكثير من الخسائر الأقتصادية شركة مكافحة الصراصير بالرياض (https://elhadyclean.info/a-pesticide-spraying-company-in-riyadh) و تسبب الكثير من الأرق عند النوم بسبب الأصوات التى تقوم بها او بسبب قرصتها لذلك يجب التخلص من أى نوع من الحشرات عند إكتشافها في المكان وعدم ترك المشكلة تتفاقم لأن ذلك يؤدى الى الكثير من المشاكل التى لايمكن علاجها .