المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل متصفحات فى العالم Best browsers 2018 اسرع برامج تصفح


سارة حسان
03-22-2018, 11:02 AM
افضل برامج متصفحات فى العالم (https://www.download-arbs.com/2015/01/Bestbrowsers.html) : اليوم نقدم قائمة بأفضل برامج التصفح فى العالم 2018 التى تستحق ان تجربها وتسمتع بها وسنعرض عليكم اهم ميزة موجوده فى كل متصفح من المتصفحات الشهيرة الكبرى (https://www.download-arbs.com/2015/01/Bestbrowsers.html) المنتشرة حول العالم سواء كانت متصفحات مشهورة او متصفحات مشهورة نسبيا او متصفحات مغمورة تقريبا لكنها تحتوى على امكانية عالية .
من هذا الاستعراض الرائع عن اقوى برامج تصفح (https://www.download-arbs.com/2015/01/Bestbrowsers.html) فى العالم تستطيع ان تجربه وتعرف من هو اقوى متصفح فى العالم 2018؟ فلن يخلو المتصفح الافضل فى العالم من هذه القائمة الكبيرة .
واريد ان اخبرك صديقى ان اغلب المتصفحات تم بنائها على فكرة بناء المتصفح الشهير جوجل كروم والمتصفح الشهير ايضا فاير فوكس وهناك بعض هذه المتصفحات تعتمد على فكرة بناء مستقلة .
1- متصفح تورش Torch
برنامج متصفح تورش متصفح يمتاز بسرعة جيدة ولكن ليست هذه الميزة الاساسية فى هذا المتصفح حيث يعتبر اهم مميزات هذا البرنامج هو تحميل ملفات التورنت وايضا تشغيل ملفات الفلاش والعاب الفلاش وملفات الفيديو والموسيقى بدون الحاجة الى تحميل برامج اخرى كما يعتبر اهم مميزات برنامج تورش هو تحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة .
اذا ارت تحميل برنامج تورش Torch للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2018

اضغط هنا
http://download.torchbrowser.com/TorchSetup.exe