المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تفتح مشروع مميز في ارخص شقق بالتقسيط في دجلة بالمز


احمد الحصرى
10-15-2017, 10:18 PM
كيف تفتح مشروع مميز في ارخص شقق بالتقسيط في دجلة بالمز

عندما تفتح مشروعك الجديد من المهم جداً أن يكون عنوانه سهل حتى يصلوا العملاء بسهولة. ولا يوجد أسهل من أن عنوان مشروعك يكون في دجلة بالمز.
سنقدم لك كل الخدمات التي تحتاجها في مشروعك حتى ينجح ويكبر، فكل هذا نقدمه في دجلة بالمز.
في دجلة بالمز كل مالك سيعود إليك في شكل خدمات الأمن الموجودة على مدار الـ 24 ساعة، حتى تكون مطمئن على عائلتك.
الآن في مولات دجلة بالمز، امتلك وحدتك الإدارية (لعيادتك، أو شركتك، أو مكتبك) أو لأي مشروع تجاري بمساحات تبدأ من ٥٣ م2 وبمقدم يبدأ من ٥% وبنظام قسط على ٤ سنوات.

دجلة بالمز هي عبارة عن مدينة سكنية متكاملة في مدينة ٦ أكتوبر، مساحتها ٣٥٠ فدان فهي تعد بوابة إلى مجتمع جديد من الوحدات السكنية التي مساحتها لا تتعدى ١٨% من مساحة المدينة الكلية، هي مدينة متميزة نظراً لمعاصرتها مع روح البحر الأبيض المتوسط.
تصميمات دجلة بالمز الهندسية مستوحاة من تصميمات هندسية في اليونان وفي اسبانيا وفرنسا حيث يتم تحقيق نوعاً من توازن بصري عن طريق جمع التصميمات بين الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية الخلابة حيث يكون التخطيط للمدينة شامل وهو يعتبر نموذجاً للراحة النفسية وللحياة الممتعة.
تشمل دجلة بالمز مرافق ووسائل للراحة مثل:
* منطقة تجارية ومنطقة ترفيهية.
* مدارس لكافة المراحل
* نادي رياضي
* خدمات رعاية صحية
ما المفيد في أن تسكن في دجله بالمز: هذا يعني أن تستيقظ على هدوء وراحة نفسية لا توجد زحمة ولا ضوضاء وحتى إذا كنت في عملك داخل الموقع فبسبب سعة المكان لن تشعر بأي ضجيج لا يشغلك أصوات التوكتوك ولا أصوات الميكرو باصات.
هذا يعني أن دجلة بالمز مكان آمن لأولادك يمكنهم أن ينزلوا حتى يلعبوا وانت مطمئن عليهم، فالمكان يتم غلقه عليك انت وعائلتك من بعد الساعة 4 ولن تجد عمال أو موظفين. وأيضاً بعد يوماً طويل من عملك وتعود إلى بيتك ستشعر بالهدوء وستخلد إلى نوم هادئ.
كومبوند دجلة بالمز في 6 أكتوبر قريب من أول طريق الواحات ويبعد 20 دقيقة عن ميدان الحصري ومن ميدان ليلة القدر ومن ميدان جهينة ويبعد 20 دقيقة عن مول مصر وعن مول العرب ويبتعد 30 دقيقة عن دريم بارك وعن مطار 6 أكتوبر الجديد وهو تحت الانشاء حالياً.
يتوفر أمن على مدار الـ 24 ساعة وحراسة كاملة ويوجد بها شركة نظافة ونادي اجتماعي دون اشتراك و8 مولات ومجموعة مدارس وخدمات متكاملة والعديد من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء تتواجد بنسبة 80 % من مساحة الأرض الكلية
لماذا الاستثمار في دجلة بالمز هو أفضل استثمار لأنك ستكون بجانب المطار وجانب أكبر جامعة بمصر.
مشروع دجلة بالمز من معمار المرشدي:
تقع مدينة دجلة بالمز في أكثر المناطق في القاهرة نشاطاً ولكن في جو جميل من الهدوء فهي بعيدة عن الازدحام وعن التلوث في مدينة 6 اكتوبر حيث أنها تجذب كل المشاريع السكنية الكاملة الراقية وبها العديد من المطاعم الكبرى وعدة محلات للوجبات السريعة ومقاهي مشهورة ومراكز تجارية بجانب جامعات ومعاهد ومدارس خاصة.

Resources

شقق بالتقسيط
http://www.realestateinegypt.org
شقق للبيع بالتقسيط
شقق تقسيط
شقق للبيع 6 اكتوبر
شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط
شقق للبيع بالتجمع الخامس
http://www.realestateinegypt.org/location/%d8%b4%d9%82%d9%82-%d9%84%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%85%d8%b3/
شقق للبيع بالتجمع الخامس تسليم فوري
شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري
شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط
اسعار الشقق فى التجمع الخامس
شقق للبيع فى التجمع الخامس