المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إي سمسار.كوم الموقع الإلكتروني المتخصص بالبحث عن العقارات في السعودية


hanikamel
06-16-2014, 08:29 PM
http://im75.gulfup.com/Nf0RBl.png (http://www.eSimsar.com)

يقدّم موقع www.eSimsar.com (http://www.eSimsar.com) منصة سهلة الإستخدام للبحث عن العقارات (http://www.eSimsar.com) المخصصة للإيجار أو البيع في المملكة، حيث يتيح لزواره فرصة الإطلاع على كافة العروض المتاحة والحصول على معلومات مفصلة ومجانية عن مخططات العقار (http://www.eSimsar.com) والمساحة والسعر، بالإضافة إلى الصور والمواصفات الأخرى. كما يمكّن الموقع المستخدمين من الحصول على معلومات شاملة عن الشركات العقارية (http://www.eSimsar.com) التي تستخدم الموقع و كافة العقارات المتوفرة لديها.
ويوفر الموقع مدخلاً متميزاً للشركات العقارية إلى السوق الإلكتروني المحلي الجديد، وذلك مقابل باقات مجانية او مدفوعة بحسب الخدمات المختارة، حيث يوفر استعراضاً سهلاً وواضحاً لكافة المعلومات مما يعزز فعاليته مقارنة بإمكانيات الوسائل الإعلامية التقليدية. ومما يعود بالفائدة على الشركات العقارية أيضاً أنه يتيح التواصل المباشر فيما بينهم وبين رواد الموقع دون الحاجة لأي وسيط أو طرف ثالث.
وعلاوة على ذلك، لقد أطلق الموقع مؤخراً خاصية التسجيل الإلكتروني للشركات العقارية والباحثين على حد سواء من أجل تسهيل استخدام خدمات الموقع، حيث يمكن للباحثين الآن حفظ عمليات البحث وإدراج قائمة متطلباتهم عبر الموقع ليتم اخطارهم لاحقاً بالعروض ذات الصلة. أما فيما يتعلق بالشركات العقارية، فيمكنها الآن الإشتراك بالموقع بسهولة وعرض كافة العقارات المتوفرة لديها سواء للإيجار أو البيع وكذلك إرسال المعلومات مباشرةً إلى الباحثين الذين تتوافق متطلباتهم مع عروضها.