المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث شنط بماركات عالمية 2017


sama yousef
09-12-2017, 09:56 AM
أحدث شنط (https://pororom.com/product-category/fashion/woman-fashion/women-bags/) بماركات عالمية 2017
أن أناقة كل فتاة في حقيبتها لذا يجيب عليكي الدقة في اختيارها فهي تضيف الروح والأناقة في إطلالتك ولذا تعتبر من القطع المهمة التي لا غني عنها ولكي تحرصي علي أن ترتدي بماركات عالمية بكل جودة ودقة إليكي 11 حقيبة من أشهر الماركات العالمية لهذا العام ولكي تختاري ما يناسب إطلالتك وتتميزي بين أصدقائك بالأناقة وبجاذبية تجذب الآخرين .
1_ حقيبة بماركة Dior
تتميز حقيبة ديور بنقشاتها الرائعة وخطوطها الهندسية البارزة مما يزيد من جرأة إطلالتك وأناقتك وإن كنتي من محبين ارتداء الملابس الكاجوال هي تجسد نمط راقي مع نوعية هذه الملابس وعند إضافة لها بعض السلاسل المعدنية واختيار أنوع فخامة من الجلود وقتها تناسب ارتدائها على الملابس العملية .
2_ حقيبة ماركة Givenchy
تتميز هذه الحقيبة بصناعتها من جلود التمساح وهذه الأنواع من الجلود تعطى لمظهر الفتاة الجرأة والثقة في النفس وتمتاز باختيار ألوانها المبهجة والفخامة وتضيف لاطلاتك الفخامة والرقي ومن أهم مميزاتها أتساع الحقيبة من الداخل لكي تساعد علي حمل الكثير من أغراضك الخاصة دون معاناة وتعتبر هذه الحقيبة الكلاسيكية رائعة لإطلالتك اليومية .
3_ حقيبة (https://pororom.com/product-category/fashion/woman-fashion/women-bags/)ماركة Hermes
تتميز هذة الحقيبة بشكلها الناعم وتكون من الأحجام الصغيرة ولكنها من الحقائب الكلاسيكية والأنيقة وأنها مصنعة من جلود تتميز بالجودة العالية وألونها الراقية وتوضع هذه الشركة العلامة في المنتصف في الحقيبة وتستطعين ارتدائها في إطلالات متنوعة.
4_ حقيبة ماركة Michael kors
تتميز بنعومة جلدها وألونها الغامقة وتصنع بشكل بيضاوي وتتميز باتساع حجمها لذا تستدم أثناء السفر والرحلات وتعطي مظهراً رياضي راقي.
5_ حقيبة ماركة Fendi
تخطف الحقيبة الأنظار لكل من يرتديها لقوة فخامتها وأناقتها وأنها تصنع باستخدام الجلود الفروية وتستخدم ألوان متنوعة ويرتدي الفتيات هذه الحقيبة في فصل الشتاء لتميزها بالدفء.
6_ حقيبة ماركة Burberry
تعتبر هذه الحقيبة من أنواع الحقائب الرسمية وترتدي هذة الحقيبة في المقابلات الرسمية مثل الاجتماعات ومقابلات العمل الرسمية وان هذه الشركة تصنع الحقائب من القماش أعالي الجودة والمطبوع علية ماركة هذة الشركة المصنعة مع استخدام أجود أنواع الجلود العالمية ومن مميزات هذة الحقيبة أنها مصنعة علي شكل مستطيل وهذا شكل أنيق ومميز وانصح بارتدائها أثناء العمل والمقابلات الرسمية.
7_ حقيبة ماركة Dolce&Gobbana
أن نوعية هذة الشنط تتميز بالجرأة وعند ارتدائها يمكن الحصول علي إطلالة شبابية جريئة برغم من صغر حجمها إلا أنها تضيف الرقي والجمال واختيار ألونها المبهجة ويجب الحرص على ارتدائها عند مقابلة الأهل والاصدقاء لأنها تزيد من أناقتك وجمالك.
8_ حقيبة ماركة volentino
تتميز بطريقة صنعها فهي مصنوعة علي شكل مربع ذات جوانب مثلثة وان ألوانها جذابة وهي تعطي لمظهرك فخامة وحيوية وبناسب ارتدائها في الرحلات والتنزه.
9_ حقيبة ماركة VictoriaBeckham
حقيبة هذة الشركة تتميز بالفخامة عند اختيارها للجلود والألوان الجميلة وتصنع اليد بطريقة رائعة في اختيار المقبض والإطارات المناسبة لإطلالتك الهادئة الأنيقة المميزة ومن المفروض ارتداء مثل هذة الأنواع من الحقائب في المناسبات لتزيد من الفخامة والرقي لملابسك.
10_ حقيبة ماركة Alexander wong
وهذه الشركة تهتم بصناعة الشنط الرياضية بالونها الرائعة ويمكن ارتداء هذة الحقيبة عند الذهاب للنادي والأسواق لتظهرك بمظهر شيك وأنيق وتكون مريحة لكي أثناء التسوق ولا تسبب لكي المتاعب وتضيف لإطلالتك الأناقة والجمال الذي يناسبك وأن أسعار هذة الحقيبة مناسبة للجميع.
11حقيبة ماركة Gucci
تتألق هذه الحقيبة باستخدام أجود أنواع الجلود المميزة باستخدام نقوش التمساح وهذه النوعية تضيف لإطلالتك الجرأة والفخامة وتتميز بجمال اليد الطويلة المريحة في الاستخدام ويناسب ارتدائها مع الملابس الكاجوال .