المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرقي عبايات ماركات عالمية 2017


sama yousef
09-11-2017, 10:48 AM
أرقي عبايات (https://pororom.com/product-category/fashion/woman-fashion/) ماركات عالمية 2017
في ربيع 2017 نجحت الشركات العالمية في إنتاج عبايات وقفاطين بماركات عالمية تناسب المرأة من خلا تصاميم استوحوها من الأسواق الأوربية والذي له الفضل في تحقيق ذلك هما المصممين العرب الذين حققوا نجاح باهر وشهرة عالمية في هذه العبايات التي نالت إعجاب الفتيات والسيدات وصاروا الآن من أهم الأسماء في صيحة العبايات والموضة وأصبح العالم ينتظر كل ما هو جديد لهم وصاروا يتنافسوا في الأسواق في إنتاج العبايات الخليجية والزى الشرقي.
1- عباءة رائعة من توقيع دولتشي آند غانا Dolce&Gabbana
تتميز هذه العبايات بتوقيع أشهر المصممين ويقدموا العبايات بنقشات فاخرة وتشتهر بالزى الشرقي العريق ومن أهم المتابعين لهذه الماركات العالمية النجمات العالميات والمشاهير.
2- عباءة ألبرتا فيريتي AlbertaFerretti
وهذه العباءة من توقيع ألبرتا فيريتى وتتميز بتصنيع العبايات علي شكل فستان فضفاض مما أدي إلي إعجاب الكثير بهذا الموديل وخصوصاً الفتيات لأنها مصنوعة من خامات ممتازة ورقيقة وأنيقة.
3- قفطان فاخر من نعيم خان
قفطان من توقيع نعيم خان ويتميز اختياره لألونه المبهجة والجميلة ويصمم هذا القفطان كأنه فستان ليناسب زوق المرأة العربية ويمكن ارتدائه في المناسبات وذلك لتميزه الرائع من خامات لاختيار الأقمشة وألوان التي تحبها الفتيات.
4- عباءة من فالنتينو
تشتهر عبايات فالنتينو بالأناقة والدقة في التصميم ومن أشهر العبايات العالمية لأنه يستخدم الاكسسورات في تزين العبايات من الأحجار الكريمة والفضة
5- عباءة أنيقة من Andrew
تتميز بتصاميم مميزة للعباءة الرسمية وتتناسب مع المناسبات وتنفذ بتوقيع مصممي الأزياء العالمية Andrew وهو معروف بمنتجاته الرائعة وأكثر جمالاً.
6- عباءة المصمم آنا سوي
عباءة مميزه مصممة بصيحة patchwork وقد رئينا هذا التصميم علي منصات العروض وسوف تجعلك تقعين في حيرة عند اختيارك أي لأجمل من هذه العبايات لان ألونها مميزة بالحيوية
7- عباءة بتوقيع إيلي صعب
ومن المميز في عبايات إيلي صعب هو زوقه الراقي واستخدم أقمشة الشيفون والأقمشة الشفافة المطرزة والصدر المكشوف علي شكلv
مما يحول شكل العباية إلي فستان سهرة مناسبة لحضور عشاء آو مناسبة.
7- عباءة المصمم غوتشي
عبايات هذا المصمم تتميز بأنها مجسمة ويستخدم في تطريز ألوان رائعة ومبهجة تناسب أذواق الفتيات لتجلب لهم الحيوية والسعادة ويستخدم لون الأخضر والوردي والألوان الزاهية وأفضل المتاريل الشهيرة وأسعارها مناسبة للسيدات.
8- عباءة المصمم لويزا بيكاريا
وهي كل الذي نظر إليها يكون في حيرة كبيرة إذا كانت هذه عباءة او فستان وذلك بسبب التصميم الرائع للعباءة وهي تناسب فصل الربيع لأنه يستخدم دائما أقمشة تعبر عن الورد والأزهار وألونها أكثر من رائع.
9- عباءة مميزه من ميزون ربيع كيروز
يقوم ميزون ربيع كيروز بتصميمات مميزه يقوم بتصنيعها علي شكل جلباب ويستخدم أقمشة مميزه مثل الأقمشة المقلمة وهذه قد تعجب الكثير من الفتيات لشكلها المختلف
10_ عباءة أنيقة من فيونيت
تتميز موديلات المصمم فيونيت بشكلها الناعم والأنيق وتتناسب مع الأجسام النحيفة لتظهرهم بأكثر جمالاً وروقي وكثير من الفتيات النحيفة يحترون أثناء اختيارهم للعبايات وذلك لصغر حجمهم ولكن المصمم فيونيت حل هذه المشكلة
11_عباءة مميزه من بلومارين
يقوم المصمم بلومارين بصنع عبايات مختلفة إلا أنه تكون على شكل جلباب للمنزل ويستخدم هذا المصمم البساطة والرقى الدقيقة في تصميمه ويقوم بتطريز الجلباب بالورد المناسب مع فصل الربيع بألوانها المبهجة للفتيات مما يجلب جذب الانتباه للسيدات لتجربه هذه الجلباب الفريدة من نوعها لتكون مميزه بين الحضور ويمكن ارتداء هذه الجلباب في التنزه والرحلات الصيفية لأنها بسيطة ورقيقه.