المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعاش العقل ومضاعفة الحفظ..ماذا عنها؟!!


حليمه السلطانه
07-28-2017, 04:51 PM
http://store6.up-00.com/2017-07/150123150089071.png (http://www.up-00.com/)

جمعان الودعانى من السعودية:عانى قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من مشاكل كثيرة،جعلته يصل لدرجة ما كان يرجو ان يصل اليها،الا وهى اليآس،ولكنه على الرغم من معرفته الوصول الى حالة الخطر،لذا فقد عزم على ان يجد حل سريعاً لمشكلته هذه...ولكن بكثير من السرعة!!!
ومن المشاكل التى عاناها قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،تفلت الحفظ والنسيان والتكرار والصوارف والتشتت والشرود الذهنى وصعوبة الحفظ...وعلى الرغم من كبر حجم المشكلة الا انه قرر ان يكون شريكاً فى هذا التغيير...ولكن بكثير من الثقة!!!
وقال انه عندما سمع عن دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،قرر ان يلتحق بها فوراً،وكان دافعه من وراء التحاقه دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،هو ان يحفظ القرءان الكريم..وحقق هدفه هذا...ولكن بكثير من الصبر!!!
وقال انه من خلال التحاقه بدورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،استطاع ان يتخلص من النسيان والتكرار والصوارف والتشتت والشرود الذهنى،وقال انه استطاع من خلال دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ ان يكسر حاجز حفظ الصفحة فى دقيقة...ولكن بكثير من الانجاز!!!
وقال ان دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ غيرت الكثير من مفاهيمه وقناعاته،وانه استطاع ان يزيد من نسبه تركيزه،ويطمح الى المزيد،وقال ان دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،اختصرت له الكثير من وقته،وجعلته يحافظ عليه من الهدر والمشتتات الاخرى...ولكن بكثير من الامل!!!
وقال ان من يعتقد ان هناك علاقة بين التقدم فى السن وبين الحفظ والاستيعاب،فهو واهم،وعليه ان يراجع نفسه،الا من كان اعتقاده ينم على ان الارادة هى السبب الوحيد بينهما،فلا بأس...ولكن بشىء من المقارنه!!!
ماذا الان؟؟؟؟
ماذا عنك أنت؟!!!



https://www.youtube.com/watch?v=zdWFxSTkoyw

دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على aqleeaat@gmail.com