المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة المنيف للأنابيب mmp group - مشاريع نابضة بالحياة


hanikamel
06-04-2014, 02:25 AM
مجموعة المنيف للأنابيب MMP GROUP - مشاريع نابضة بالحياة

http://im50.gulfup.com/hurxgy.jpg

تم تأسيس شركة المنيف للأنابيب عام 1987م بعد خبرة تجارية دامت أكثر من 27 عاماً حيث يتم انتاج كافة أنواع الأنابيب البلاستيكية ومستلزماتها من مواد الـ بي في سي والبولي إيثيلين PE ومستلزمات الأنابيب من قطع وتوصيلات والـ بولي بروبيلين PPR ومستلزماتها لتصل بذلك عدد الأصناف التجارية المنتجة قرابة الأربعة آلاف صنف و والمستخدمة في أعمال المياه والصرف الصحي والغاز وأنظمة الري والكهرباء ليصبح بذلك المصنع أحد أكبر المصانع في منطقة الشرق الأوسط حسب مجال تخصصه.

كما وتقوم المنيف للأنابيب بإنتاج مستلزمات الأنابيب من مادة الـ بي في سي PVC حسب المواصفات العالمية (الأمريكية والبريطانية والأوروبية) لقياسات تبدأ من نصف بوصة وحتى 20 بوصة إضافة إلى إنتاج أنابيب ومستلزمات الـ بولي بروبيلين حسب المواصفات الألمانية لاستخدامات شبكات المياه الحارة الداخلية والخارجية لقياسات تبدأ من 20 ملم وحتى 160 ملم.

كما وتمتلك المنيف للأنابيب معامل متكاملة من المعدات والتجهيزات ذات المواصفات العالمية حيث تتوفر لدى المصنع أحد أكبر مختبر متخصص لعمل الاختبارات اللازمة في مجال الأنابيب البلاستيكية ومستلزماتها تحت أحدث التجهيزات وأعلى المستويات والمواصفات الفنية.

كما سعت المنيف للأنابيب إلى الحصول على شهادة الآيزو عالمياً ، إضافة إلى حصوله على شهادات عالمية متخصصة في مجال المياه NSF . وشهادة الجودة السعودية وشهادات عالمية أخرى عديدة متخصصة في مجال صناعة الأنابيب.

تعد مصانع "المنيف للأنابيب" أحد أكبر المصانع العالمية الرائدة في صناعة الأنابيب البلاستيكية ومستلزماتها والتي تقوم بتصنيع كافة أنواع الأنابيب ولمقاسات ضخمة وتميزها في هذا هو تخصصها.

للتواصل
www.MMPPF.com (http://www.MMPPF.com)
عبر البريد الإلكتروني
Forum@MMPPF.com
الإتصال على هاتف
966920000357+




تابعونا عبر
فيسبوك
https://www.facebook.com/mmppf

تويتر
https://twitter.com/almunif_pipe

يوتيوب
http://www.youtube.com/user/munirmunif