المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميزات التداول في مصر فالشرق الأوسط الإسلامي


نور سليمان
07-11-2017, 06:52 PM
ميزات التداول في مصر فالشرق الأوسط الإسلامي

بنك الشرق الأوسط الإسلامي يقدم لعملائه العديد من الخدمات والمزايا في إطار تحقيق الأهداف المتعلقة بعمليات التداول الناجحة.
ما المقصود بعملية التداول؟
هي سوق يتم فيها التبادل بين البائع والمشتري في الأوراق المالية، ويتم التداول عن طريق إيداع رصيد لدى الشركة ومن ثم يتم تنفيذ أوامر الشراء والبيع ثم إضافة حصيلة بيع الأسهم.
يوفر بنك الشرق الأوسط الإسلامي ميزات عديدة لعمليات التداول من خلال ما يلي:
إتاحة إنشاء حسابات تجريبية بحيث يتيح للمتداولين الجدد الدخول إلى عالم التداول الأجنبي وتعلم أساسياته دون الدخول في المخاطر، وتتميز الحسابات التجريبية بتماثلها للحسابات الحقيقية وذلك يتيح للمتداولين عملية التجريب قبل الدخول في الحسابات الحقيقية.
كذلك من ميزاتبنكالشرقالأوسطالإسلامي توفير منصات غاية في السهولة يستطيع العملاء من خلالها اتخاذ الأوامر وتحديد المخاطر، إضافة إلى ذلك فإن البنك يقدم لعملائه أكثر الفروقات انخفاضا وذلك لتجنيب العملاء الشعور بالقلق.
ويعمل لدى البنك فريق متكامل ذو خبرة عريقة في التعامل مع الأوراق المالية والتداولات، بحيث يمكنه تقديم أي نوع من المساعدات والاستشارات للعملاء على مدار اليوم، ويقوم بتقديم تلك الخدمات بثلاث لغات مختلفة من أي مكان في العالم وفي أي وقت.
سيجد العملاء لدينا تنوعا في الأوامر بما يحقق الأرباح لعملائنا من خلال تقديمنا لأوامر وقف الخسارة وأوامر تنفيذ الأرباح وتحديد أوامر مستويات الخطر.
يعمل بنكالشرقالأوسطالإسلاميليل نهار على كل ما من شأنه الرقي بمستواه ومستوى عملائه وتحقيق ما يطمحون إليه من الأرباح في استثماراتهم، لذا كان النجاح حليفه في مجال التداول بالعملات وتصنيفه من قبل عديد من الوكالات والمنظمات الرسمية كإحدى الشركات الأفضل على المستوى المحلي والعالمي في الدول العربية والأجنبية.


افضل شركة فوركس (http://www.bank-me.com/ar/Home)