المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تداول مع مصرف الشرق الأوسط الإسلامي بأمان


نور سليمان
07-10-2017, 11:12 PM
تداول مع مصرف الشرق الأوسط الإسلامي بأمان

مع بنك الشرق الأوسط الإسلامي يستطيع العملاء ممارسة عمليات التداول المناسبة لهم بكل أمان، ذلك أن البنك قد أتاح لعملائه حسابات تجريبية مجانية يستطيعون من خلالها تداول العملات الأجنبية مجانا قبل الدخول في تداولات حقيقية.
وانطلاقا نحو الهدف الذي يصبو إليه بنك الشرق الأوسط الإسلامي والذي يتمثل في الصعود نحو القمة فقد عمل على أن يكون له وضعه الريادي بين البنوك والمصارف على المستوى المحلي والدولي، وأثبت نجاحا باهرا في مجال تداول العملات (سوق الفوركس).

لماذا يعد التداول عملية آمنة للمبتدئين والمحترفين في بنك الشرق الأوسط الإسلامي؟
· لإتاحة استخدام حسابات تجريبية تتيح لمستخدميها تجريب عملية التداول وحساب المخاطر قبل الدخول في عمليات التداول الحقيقية.
· يمكنك كذلك التداول من خلال استخدام منصات التداول العديدة التي تتميز بأنها غاية في السهولة من حيث الاستخدام.
· نقدم لعملائنا- خاصة المبتدئين في مجال التداول- قاعدة معارف حديثة لتوضيح الأساليب السليمة لعمليات التداول وكل ما يتعلق بسوق الفوركس.
· نساهم معك في اتخاذك للقرارات السليمة في عمليات التداول من خلال التحليلات الفنية التي تساهم في قدرتك على اتخاذ قرارات صائبة مع التغيرات المتوقعة في الأسواق على المستوى العالمي.
· يقدم لك بنك الشرق الأوسط الإسلامي أنواعا مختلفة من الحسابات التي تلبي طلبات المستثمرين واحتياجاتهم، كما نتيح لهم الحسابات المتوافقة تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية.
كل تلك المميزات وأكثر تتيح لك كمستثمر سواء كنت متداولا مبتدئا أو محترفا أن تقوم بعمليات التداول بأمان، وبعيدا قدر الإمكان عن المخاطر التي قد تسود عمليات التداول، وهو ما يعمل بنك الشرق الأوسط الإسلامي على التطلع له لتحقيق هدف الريادة بين شركات التداول في سوق العملات.

افضل شركة فوركس (http://www.bank-me.com/ar/Home)