المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيتامين ب 17 ؟


غريب
05-05-2017, 10:49 AM
الوقاية من السرطان بواسطة فيتامين ب 17
ألقت منظمة الدواء و الغذاء الفيدرالية الحظر بنشر التفاصيل حول العلاج الفعال في الوقاية و شفاء مرض السرطان في عام 1980م. بعد ذلك قام الأطباء بتعزيز وعي الأفراد حول أهمية فيتامين ب 17 لمساهمته في الوقاية من الأمراض و خصيصاً من الأمراض السرطانية, و يمكن الحصول على نسبة كبيرة من فيتامين ب17 من بعض أنواع الأطعمة .

نحن اليوم في موقع وادي العرب للمعرفة نطرح واحد من اهم الفيتامين لعلاج السرطان
فيتامين ب 17 و مقاومة السرطان :
قد أثبتت الدراسات العلمية أن فيتامين ب 17 يساهم في تعزيز قدرة الجسم على مقاومة مرض السرطان, فيقوم فيتامين ب 17 بتأدية هذه الوظيفة من خلال تكوين سيانيد الهيدروجين و الذي يندفع إلى أنسجة الجسم, و يتحد سيانيد الهيدروجين معاً و يعمل على قتل الخلايا المسرطنة و بالتالي يقضى على إنتشار مرض السرطان في الجسم.

فوائد فيتامين ب17 :
لا تتلخص قدرات فيتامين ب17 في علاج و مقاومة مرض السرطان فحسب, حيث أن فيتامين ب 17 يعمل على تقليل آلام التهاب المفاصل و العظام, و الدراسات العلمية أثبتت مقدرة فيتامين ب17 في تقليل معدلات ضغط الدم المرتفعة إلى النسب المتدنية, و كما يعمل على تعزيز قدرات النظام المناعي عند الإنسان و الحفاظ على الصحة من الإصابة بالأمراض, و توجد عدة أطعمة تتوفر على فيتامين ب 17, وللحصول على فيتامين ب17 من المكملات الغذائية و العلاجات الدوائية بالصيدلية, من اللازم إستشارة طبيب متخصص .

الاثار الجانبية له :
ذكرت المقالة عدة آثار إيجابية لفيتامين ب 17, ولكن تتوافر عدة آثار جانبية تجاه الإفراط في إستخدام فيتامين ب17 عند الأفراد؛ حيث أثبتت دراسة علمية مؤكدة أن الإفراط في تناول جرعات من فيتامين ب17 , قد يزيد من فرص حدوث ضعف في الجسد و الشعور بالصداع بإستمرار .

و يمكن التخلص من هذه الحالة عبر تناول المأكولات و المشروبات الحمضية, مثل البرتقال, و العنب, و الجريب فروت, و الليمون, فالأعراض الجانبية لفيتامين ب17 ستختفي على الفور عند تناول الحمضيات بإنتظام وبنسب محددة .

مصادر فيتامين ب 17 :
يوجد عدة أطعمة تحتوي على أعلى نسبة من فيتامين ب 17 وتتنوع هذه الأطعمة, بين الخضروات والفواكه وحتى البقوليات والمكسرات, ومن هذه الأطعمة الغنية بفيتامين ب17 , التفاح , و الخوخ, و جوز الهند و الزنجبيل (http://www.el-oued.info/%d9%81%d9%88%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%86%d8%ac%d8%a8%d9%8a%d9%84/) و الطماطم .

و لا يقف عند ذلك فحسب فمن الأطعمة الرئيسية التي نتناولها يومياً, و تحتوي على فيتامين ب17 كالخبر والسبانخ و خصيصاً الجرجير و البقدونس؛ فكلاهما يعملان على تزويد نسبة فيتامين ب17 في الجسم و أغلب الخضروات و الفواكه تحتوي على نسبة معتدلة و متوسطة من فيتامين ب 17 كالبرتقال و التفاح .

سامح جمال
02-25-2021, 02:08 PM
و يتمكن العملاء من الحصول على منتجات جاب الراقية و الفاخرة و المواكبة الى مختلف صيحات الموضة و التى تقدم الى العملاء عبر كود خصم جاب (https://www.gap-code.com/) المتجدد و خصوماته الاقوى و الافضل على اى منتج يريد العميل من اقسام الموقع المتنوعة و التى من السهل الوصول اليها و تصفح ما بها من منتجات و فى حال اعجب العميل اى منتج منها فما عليهم سوى اضافتها الى سلة التسوق فى اى وقت و من اى مكان و تتاح المنتجات الى العملاء من ماركات عالمية و محلية يفضلها المشاهير لكونها هى الافضل و الاكثر تنوع و الافضل خامات و المتنوعة الالوان ايضا
https://www.gap-code.com/wp-content/uploads/2021/01/%D8%AE%D8%B5%D9%85-gap.jpg (https://www.gap-code.com/)