تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تيرا كوبي TeraCopy 2017


سارة حسان
03-06-2017, 04:43 PM
تحميل برنامج تيرا كوبي (https://www.programstech.com/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7-%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%8A-teracopy-2017/) TeraCopy 2017 ؛ يعتبر تحميل برنامج تيرا كوبى هو الافضل والاسهر والاحسن فى سرعة ودقة نقل او نسخ الملفات او المستندات من على جهاز الكمبيوتر من مكان الى اخر . وهو يعتبر من اسرع البرامج على مستوى العالم فى تسريع نسخ الملفات دون فقد جودتها او الخلل فى معناها او دون حدوث اى مشاكل او خساير سواء فى الملفات التى تنقل او فى جهاز الكمبيوتر التى يتم التعامل معها .





teracopy-logo



https://www.programstech.com/wp-content/uploads/2016/10/teracopy-thumb.jpg

ما هو تحميل برنامج تيرا كوبى TeraCopy

هو من افضل البرامج او التطبيقات المشهورة جدا على مستوى العالم كله فجاءت فكرته لتخدم مجال تسريع نسخ او نقل الملفات على جهاز الكمبيوتر من مكان الى مكان اخر . او تتم عملية النسخ من على فلاشة او سى دى الى جهاز الكمبيوتر . حيث يقوم بنقل او نسخ جميع انواع الملفات من الموسيقى والصور والفيديوهات والافلام والمسلسلات والمستندات واى نوع من الانواع الاخرى للملفات . وكل هذا يتم فى اسرع واقل وقت ممكن حيث ان هذه العملية توفر الكثير من الوقت والجهد .

يتم نقل الملفات سواء كانت الملفات داخلية مخزنة على جهاز الكمبيوتر او سواء كانت خارجية من جهاز كمبيوتر او لاب توب اخر . تحميل برنامج تير كوبى يمكنك من ان تقوم بعمل نسخة احتياطية من الملفات . وذلك لتخدمك فى اوقات قد تحتاج الى ذلك مثل عندما تفقد المعلومات والملفات سوف تجد منها نسخة اخرى . او سواء كانت الملفات غير موجودة معك وانت فى الحاجة اليها فحل هذه المشكلة ان يكون معك الفلاش ميمورى ونقلها فى اسرع وقت لاستخدامها فى الشئ المرغوب من اجله .









teracopy_full







كان فيما قبل يعانى الكثير من الاشخاص من عملية نقل او نسخ الملفات والوقت الكبير التى تستغرقه والبطئ الشديد اثناء عملية النقل هذه العملية وبعض المشاكل التى كانت ممكن ان تحدث من توقف التحميل او من فصل الهرباء او بطئ الجهاز بسبب وجود فيروسات على الجهاز او غيره .

فجاء تحميل برنامج تيرا كوبى ليحل هذه المشاكل حيث اصبح جزء مهم ورئيسى لا غنى عنه فى الوقت الحالى نظرا لتوفير الكثير من المميزات التى تواكب عصر السرعة والتكنولوجيا .

فتم تصميم واطلاق تحميل برنامج تيرا كوبى ليحل المشاكل التى قد تحدث من قبل والذى يميزه انه لا يتطلب مواصفات جهاز معين ولا ويندوز محدد يعمل عليه سواء ويندوز اكس بى او ويندوز سفن او غيره ولا اى شئ قد يقيد الشخص المستخدم للبرنامج او يحد من امكانياته .
http://teracopy.ar.downloadastro.com/