المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2017 Format Factory لتحويل صيغ الفيديو والصوت والصور


محمد الملفوح
03-06-2017, 09:24 AM
تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory لتحويل الفيديوهات والصوتيات والصور

يعد برنامج فورمات فاكتوري (http://www.arabysoftware.com/download-format-factory-free/) Format Factory واحد من افضل من برامج تحويل الصيغ المتكاملة ، حيث يمكنك من خلاله تحويل جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك والمكونة من مقاطع فيديو ومقاطع صوتية كما يتيح لك برنامج فورمات فاكتوري (http://3rabydownload.blogspot.com/2017/02/Download-Format-Factory-Free.html) أيضاً تحويل صيغ الصور وبالتالي فهو برنامج ثلاثي الوظيفة ويغنيك عن استخدام أكثر من برنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك.


يمكنك من خلال برنامج فورمات فاكتوري Format Factory (http://www.arabysoftware.com/download-format-factory-free/) تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها تناسب العمل على الهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت سواء العاملة بنظام اندرويد أو نظام IOS. بالنسبة للاستخدام الآخر برنامج فورمات فاكتوري 2017 مجانا (http://wahatalarab.blogspot.com/2017/03/download-format-factory-free.html), فيمكنك استخدامه في تحويل جميع صيغ الصوت سواء كنت تريد التحويل لصيغة ام بي ثري MP3 أو غيرها. من أهم مميزات برنامج Format Factory (http://3rabysoft.blogspot.com/2016/01/2016-download-format-factory.html) ويدعم البرنامج عدة لغات عالمية ابرزها العربية والايطالية والاسبانية والانجليزية والالمانية وغيرها.

صورة البرنامج
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2017/02/FormatFactory_2-728x300.png

المطور : Free Time.
تصنيف : برامج كمبيوتر (http://www.arabysoftware.com/).
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 45.4 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Freee.
الموقع الرسمي للبرنامج (http://www.pcfreetime.com/formatfactory/index.php?language=ar)

التحميل من هنـــــــــــــــــــــــــــا (http://www.pcfreetime.com/)




المصدر: تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2017 Format Factory لتحويل صيغ الفيديو والصوت (http://www.arabysoftware.com/download-format-factory-free/)