المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق فقدان الوزن مع عملية التكميم


kmalsamer
02-09-2017, 04:16 PM
فانه من الأهمية أن تعرف كم الوزن الذي يمكن أن نتوقع أن يخسر ما بعد الجراحة. فانه من الأهمية أن نعرف أن بالمثل على المدى الطويل وفقدان الوزن هو أكثر اعتمادا على نمط حياتك من إجراء خامسة التي تختارها. سوف يؤدي الأكل الصحي وممارسة عادات لمزيد من فقدان الوزن من المعدلات أدناه.

إذا كنت لا تبادل تنفيذ أسلوب حياة صحي بعد المعدة الالتفافية أو جراحة كم المعدة، ويمكنك من المحتمل سوف تكسب الوزن مرة أخرى.

تفقد المرضى تجاوز المعدة انتري 60 إلى 80 بالمئة من وزن الجسم الزائد في السنة الأولى. تفقد المرضى كم المعدة انتري 50 إلى 70٪ من وزن الجسم الزائد في غضون عامين.


المتوسطات

فقدان الوزن مع عملية تكميم المعدة (https://stomachquantization.wordpress.com) عن المعدل الأفراد سوبر البدنا، مؤشر كتلة الجسم أكثر من 45، وغالبا ما أوصى تجاوز المعدة. ويفضل تغيير شرايين المعدة لأنها تنتج أكثر قليلا فقدان الوزن في المتوسط، وأنه يخلق "متلازمة الإغراق".

المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة فائقة في كثير من الأحيان، واضطرابات الأكل ومنذ فترة طويلة علاقات الحب / الكراهية مع الطعام. بسبب تجاوز المعدة يخلق "متلازمة الإغراق" ومما يعزز المريض سلبا مع الغثيان، التعرق، والجنرال "سوء" الشعور بعد فترة وجيزة وهي تأكل الحلوى أو ما يعادلها الماء واسعة من الكربوهيدرات. وهذا يساعد على تقليل نهم الحدود والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

ومع ذلك، كثير من الجراحين عملية التكميم (http://gastricsleeve.over-blog.com/) يجدون هذا جراحة كم المعدة، طبقا لتقديرات مفيدة جدا مع مرضى السمنة عظمى.

المعدة جراحة كم يزيل 70٪ من هرمون جريلين المعدة حيث يتم إنتاج الطعام.

هذا بسرعة وبشكل فعال يقلل من الجوع ويؤدي إلى نتائج جيدة في --other فائقة السمنة وفئات من السمنة.

في الواقع، كان لعملية جراحية في المعدة كم أنشئت أصلا كخطوة أولى في إجراء متعددة المراحل لالسمنة فائقة. الجراحين من شأنه أن يخلق كم ومن ثم إنهاء بقية الإجراءات (الداخلية إعادة الطريق) شريك بعد أن المريض بعض الوزن المفقود. ومع ذلك، فإن معظم المرضى هو فقدان الوزن بما فيه الكفاية من الجزء الأول من الإجراء (كم) أنهم لا تحتاج إلى الإجراء الثاني.

استخدام هذه الآلة الحاسبة لمعرفة مقدار ما سوف تزن ما بعد جراحة المعدة كم وسيخضع لعملية جراحية في المعدة تسمى تكميم المعدة (http://obesitysurgeryclinic.jigsy.com/)


http://store6.up-00.com/2017-02/148664738430141.jpeg