المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة كشف تسربات المياه بالرياض


أمير المحمد
01-04-2017, 08:08 PM
شركة كشف تسربات المياه بالرياض



http://www.3rbz.com/uploads/6914a87351d01.jpg


شركة كشف تسربات المياه بالرياض (https://www.bnbopair.com/)
نعمل تحت اشراف هندسى واحدث الاجهزة لاكتشاف مشكله التسرب بدون ازعاج وتحديد مكان المشكله بدقه لتجنب خسائر لا لزم له . الضمان على الاصلاح على كل اعمال الشركة ,وتامين العمل بالمواد العزله لعدم حدوث مشاكل مرة اخرة. لا تدع احد يخرب فى ممتلكات لاكتشاف تسرب المياه فنحن نعمل باجهزة متطورة لاكتشاف تهريب المياه .
كيف يتم الكشف على المنزل (https://www.bnbopair.com/)
يقوم فنين البحث عن التسريب بالكشف على المنزل بالكامل عى جميع الحمامات للتاكد انه لايوجد تهريب داخلى ثم يقوم بقراء عداد المياه ومعرفه الكميه المستهلكه, اخر فترة وقياسه على الاستخدام العادى لحصر المشكله ومعرف اين يوجد الخلل .يقوم الفنى بالكشف على الخزان الارضى والعلوى بالجهاز المخص لاكتشاف مشاكل البناء وكميه المياه المهربه من الخزانات ومن ثم تحديد مكان الخلل وحل المشكله ومنع تسرب المياه من الظهور مرة اخرى,عمليه تسريب المياه تتطلب الخبرة والجودة والادوات الازمه لحل المشكله لا تتعب نفسك مع السباكين ومشاكل السباكين فى شركتنا يوجد الضمنات الكافيه لضمان حقك ولاتقلق بعد اليوم من مشكله تسريب المياه.
احدث الوسائل لاكتشاف مشكله تسرب المياه وحل المشكله نهائيا مع ضمان حل مشكله تسرب المياه بأقل تكلفه .افضل اصلاح للمشكله يعملو باحدث الاجهزة وانابيب طغط المياه بالنيتروجين. يقوم مندوب كشف تسربات المياه (https://www.bnbopair.com/) بالبحث على المكان المصاب بالتسرب ومعرفه الخلل وتحديد مكان المشكله وعمل اكثر من اختبار للتاكد من المشكله .يقوم فريق الصيانه باحضار العدد والادوات المطلوبه لحل المشكله .والعماله الكافيه لمنع تسرب المياه مع السرعه فى العمل والانجاز والدقه بجانب الخبرة ينتهى حلى المشكله بافضل حل ومنع التسرب من ان ياتى مرة اخرة فى نفس المكان ييوجدا كثر من حل لمنع تسرب المياه, نقوم بتامين الحمام جيدا العزل المائى لعدم الوقع فى المشكله مرة اخرى
تحصين المنزل ضد تسرب المياه
اولا : تامين الحمام بالعزل بالكامل عمل عزل من مادة الايبوكسى للكرسى الافرنجى .
ثانيا: تامين الصفايات بالعزل المائى مع تامين فواصل البلاط بعمل ترويبه من مواد عازاله بلاد من الترويبه العاديه لانه لا تدوم اكثر
من 6 اشهر ثم تنتهى, اما المواد العزله فتدوم فترة طويله جدا تصل الى 5 سنوات سليمه لاتهرب مياه .
نعمل تحت اشراف هندسى واحدث الاجهزة لاكتشاف مشكله التسرب بدون ازعاج وتحديد مكان المشكله بدقه لتجنب خسائر لا لزم له . الضمان على الاصلاح على كل اعمال الشركة ,وتامين العمل بالمواد العزله لعدم حدوث مشاكل مرة اخرة. لا تدع احد يخرب فى ممتلكات لاكتشاف تسرب المياه فنحن فى شركة كشف تسربات المياه بالرياض نعمل باجهزة متطورة لاكتشاف تهريب المياه .
https://www.bnbopair.com/