المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفرنا لكم الفطر الهندي لحل الكثير من الامراض


خمسات
12-10-2016, 08:52 PM
بفضل من الله ....

وفرنا لكم الفطر الهندي لحل الكثير من الامراض مثل
(الاعصاب- السرطان - السل - العقم - الكبد - المراره ويحل حصوات المرارة - انسداد وصلابة الشرايين -توازن الاكسجين بالجسم والمخ - الضغط - السكر - يمنع الشيخوخة المبكره والزهايمر يحاصر السرطانات ناجح في حالات العقم والأورام والكبد الوبائي والتخسيس و الكثير من الامراض .

الفطر الهندي علاج مجرب ونافع لجميع الامراض بأذن الله ، لا يتوفر بالصيدليات ولا يوجد لدى العطارين ، متوفر لدي بالدمام لمن يحتاجه ، اتصل بي 0582900007 مميزاته انه يبقى معك طوال العمر عالج نفسك واهلك وتبرع بالفائض لمن تحب صيدلية وطبيب في منزلك لكثير من الامراض
اتصل بنا واستشرنا في اي امر يخصك

00966582900007

00966507024777
لمعلومات اكثر هذه بعض الفديوهات بالاسفل
الفوائد العجيبة للفطر الهندي اطلع عليها انه كنز من كنوز الطبيعة
‏https://youtu.be/9F5PBNaszO8
===================
طريقة تحضير الكيفر)الفطر الهندي(
‏https://youtu.be/6UaMkZxfTAU

اذا لم يتوفر لديك قيمته فهو لك مجانا




بعض صور الكيفير او الكيفر الفطر الهندي








مـاهــو الـفـــطــر الـهــنـدي ؟

الفطر الهندي أو الكفير مشروب فوار وله مسميات أُخرى: تالاي ـ وميودو كيكيا ـ ولبن الكيفير ـ وبلجاروس ـ وقد يعود أصل التسمية إلى كلمة "كيف" التركية أي السعادة والسرور أو إلى كلمة "كَابر" köpür بمعنى زبد اللبن. والكفير هو لبن متخمر يرجع أصله إلى الرعاة في منطقة القوقاز حيث اكتشفوا أن اللبن الطازج يتخمر أحيانا ليصير مشروبا غازيا. ويتم تحضيره بوضع حبوب الكفير في حليب البقر أو الماعزأو النوق في درجة حرارة الغرفة. وقديما كان الكفير يحضر في قرب من الجلد تُعلق قرب مدخل البيت ويقوم كل من يمر بمدخل البيت بضرب القربة للتأكد من تغلغل الحبوب في اللبن وتمازجهما معا. ويمكن تحضير الكفير من بدائل الألبان مثل لبن جوزالهند أو لبن الصويا .



تاريخ الفطر الهندي: لقد تم جلب الفطر الهندي من الهند على يد بروفسور يعمل في عيادة جامعة هيوستن في المانيا الذي عمل في الهند لمدة خمس سنوات وتطور ورم الكبد لديه أثناء وجوده هناك وقد عولج السرطان بحليب الفطر وقد تم شفائه نهائياً ومن ذلك الوقت يتم تناقل وتناول هذا الفطر بين الناس من جميع أنحاء العالم




قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنَّ اللَّهَ أَنْزَلَ الدَّاءَ وَالدَّوَاءَ ، وَجَعَلَ لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءً ، فَتَدَاوَوْا وَلَا تَدَاوَوْا بِحَرَامٍ )

فـــوائـــد الفـطــر الـهــنــدي :ـ

تنطيم نطام المناعة لدى جسم الانسان
• يعالج امراض القلب ويساعد على حل الكوليسترول بالشرايين
• تحسين عمل البنكرياس والكبد والطحال
• يعالج المرارة وينظف قنواتها ويجلي حصواتها
• يشفي المعدة والامعاء من الاورام وتشنجاتها
• يشفي الكلية وينظم عمل قنواتها البولية
• يزيد فعالية موانع الالتهابات ويشفي الامراض المهبلية
• يساعد على تنظيم ضغط الدم
• يوقف انتشار الاورام ويعيق نمو الجديد منها
• يبطيء عملية الشيخوخة
• فعّال في مواجهة التعب والوهن المرافقين للاجهاد
• يغذي الجسم بالفيتامينات الاساسية له



عند تناول الكيفر فانه يساعد على نمو وتغذية البكتيريا الصديقة الموجودة في الأمعاء وتعسكر فيها وتقتل البكتيريا الضارة وتقضي عليها .
مليء بالفوسفور الذي يساعد على استعمال وحرق المواد الكربوهدراتية والدهون والبروتين واستعمالها بدل من أن تتخمر في المعدة وتسبب الخمج في الأمعاء وعسر الهضم والسمنة .
تساعد في نمو الأنسجة وتصليحها وتزود الانسان بالطاقة لأنه الاستعمال المتنظم يساعد على حرق الدهون واستعمالها في الحركة في خلال اليوم وبهذا فان الانسان يحافظ على وزنه وأصحاب الروجيم يمكن أن يشربوه للسبب أعلاه وأيضا يحافظ على هدوء الأعصاب لأنه الأمينو أسيد الفوليك أسيد .
غني بالمعادن مثل الكالسيوم والماغنيسيوم لجهاز عصبي سليم . لحالات الروجيم يهدأ الأعصاب .

الفوسفور في الكيفر المعدن الثاني الوفير لأنه يساعد على استهلاك المواد الكربوهيدراتية والدهون والبروتين ليستعملهم لنمو الأنسجة .

غني ب فيتامين ب 12 و ب 1 و فيتانين (k) الموجود في الخميرة والكبده وصفار البيض .
فيتامين ب يحافظ الجسم على امتصاص الفيتامينات ب الأخرى ويساعد على امتصاص الجسم للفوليك أسيد وب 12 .
فيتامين ب يؤخذ لتنظيم الكليتين والكبد والجهاز العصبي واختلالات الجلد
يسهم في طول العمر ( التعمير ) – الأعمار بيد الله ويدعم النشاط والطاقة .
يزداد الفلورا المفيدة في الجهاز المعوي وحياة جديدة ونشاط في الجهاز المعوي
ملىء بالأنزيمات الحية والبكتيريا الحية التي من شأنها تحدث التوازن بين الداخل الجسم تساعد على اعادة بناء جهاز المناعـــة .
الأمينو أسيد الموجود يساعد على عمل الصيانة للأعضاء والشفاء من المرض .
الكيفر يهضم جميع البروتينات وبالتالي فان الجسم يستفيد من كل الأكـــل
اللاكتوز الموجود في الكيفر ينهضم كله وكل البروتينات تتكسر يمكن يناوله الناس الذين لديهم حساسية من الحليب .
الوقت المناسب والأفضل لعمل الكيفر هو 18 الى 24 ساعة في الطقس العادي درجة حرارة المكان من 18 الى عشرين درجة
اذا بقيت حبيبات الكيفر وقت أطول فان الحليب يتحول الى مصل اللبن ويصبح شكل الكيفر متكتل وفي الغالب يضعف ويتلف .






كما يسمى بالفطر الهندي أو لبن الكيفر, و الذي ينتج من اضافة أنواع من البكتيريا و الخمائر الى الحليب لإنتاج لبن كريمي القوام لاذع الطعم له فوائد صحية عديدة ، و لذلك سمي( بالكيفر) حسب اللغة التركية بمعنى الكيف و هي الصحة و السرور . أما ما يختلف فيه عن اللبن العادي فهو إضافة الخمائر إلى جانب البكتيريا ، حيث أن اللبن العادي يضاف فيه البكتيريا الى الحليب لإنتاجه ، كما أنه يفوق اللبن العادي بعناصره الغذائية و العلاجية , و قد اشتهر به سكان جبال القوقاز . فوائده الصحية :يحوي مستويات عالية من البروتينات و الفيتامينات و الاملاح ، المهمة في تحفيز العديد من العمليات الحيوية في الجسم ، كما أنه يحفز نمو الفلورا ( البكتيريا المفيدة المستوطنة لأجزاء من الجسم ) مما يقلل فرصة نمو البكتيريا الممرضة و أمراض القناة الهضمية ، ويستخدم في علاج الاسهال كذلك مُلين في حالة الامساك . يساعد في عملية الهضم من عدة نواحي ، بدايةً خلال عملية تخمره فإن البروتينات و الدهون و السكريات تتحول الى عناصر أبسط ، فيسهل هضمه أكثر من الحليب ، كما أن احتواءه على الكائنات الدقيقة النافعة وطبيعته الحمضية يزيد من كفاءة الهضم . كما و يعد مضاد حيوي طبيعي فعال ، و يساعد في علاج العديد من الأمراض مثل الصدفية و الحساسية و الأكزيما ، كما أنه فعال ضد السل الرئوي و حمى التيفوئيد حسب منظمة الصحة العالمية




طــريـقــة الـتــحــضــيـر

ملعقتين كبيرتين من الفطر توضعان في وعاء من الزجاج ويضاف إليهما ربع لتر من الحليب منزوع الدسم او قليل الدسم ويفضل الحليب الطازج المراعي او الصافي ويغطى الوعاء بقطعة قماش من الشاش أو الكتان (تسمح بمرور الهواء)




يترك الوعاء لمدة 24 ساعة في المطبخ بحرارة الغرفة مابين 18 الى عشرين درجة .
يصب المزيج بعد 24 ساعة في منخل غير معدني أو في مصفاة بلاســتك





لا تــحــاول لمـســـــه بالـــيـــــد فــأنــه يــتــلــف

عدم غسله في ماء حار وإنما يكون غسل الفطر بماء يميل للبرودة .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قد لايستسيغ البعض تناول الكفير دون إضافات لطعمه الحامضي ولذا تضاف نكهات أو محليات له. يمكن إضافة الفواكه المثلجة للكفير وضربهما في الخلاط للحصول على مشروب سموزي. ويباع الكفير بنكهات وإضافات مختلفة من الفواكه سواء بأنواعه العضوية أو غير العضوية. ويعتبر الكفير مشروبا شائعا يتناوله الجميع في الإفطار والغداء والعشاء في روسيا وبيلاروسيا والبوسنة والهرسك وأوكرانيا والمجر ورومانيا ومولدافيا وبولندا والنرويج والسويد وفنلندا (خاصة في أوساط الأقليات الروسية والاستوانية)ولاتفيا وإستونيا وليتوانيا حيث يشتهر بأنه شراب صحي رخيص الثمن. ويُشرب بنفس طريقة الحليب وغالبا مايتم تناوله مع الفطائر الحلوة. أما في صربيا، فيتم شرب الكفير في اي وقت من اليوم خاصة مع الزلنيك Zelnik (باللغة الصربية زليانيتسا Zeljanica) أو البوريك burek أو البانيستا (بالصربية جيبانيتسا) أو كحساء بارد في الصيف. وينتشر تناول الكفير والذي يعرف أيضا باسم yogurt de pajaritos' أو زبادي العصفور في شيلي حيث يرجح أن يكون قد دخل مع موجات المهاجرين من الامبراطورية العثمانية سابقا أو المهاجرين من أوروبا الشرقية وقد شاع تناول الكفير في الولايات المتحدة مؤخرا لفوائده الصحية الجمة حيث يتوافر في سلسلة متاجر تريدر جوز وغيرها من المتاجر التي تبيع الغذاء الصحي الكامل Whole Food. ويباع أيضا في Green's Organic، Natural Market في بريتيش كولومبيا بكندا .



العلاج وطريقته:

- يشرب الحليب قبل النوم يومياً دون انقطاع لمدة عشرين يوم من الكمية المذكورة أعلاه، ويتم التوقف عن شرب الحليب لمدة عشرة أيام فقط .
- يتكرر العلاج عند الشعور بالحاجة إليه حتى يتم ملاحظة تحسن صحة المريض العامة، ويجب التأكد يومياً من إضافة الحليب إلى الفطر حسب ما ورد ذكره أعلاه كل 24 ساعة وحتى عند فترة التوقف عن تناول الحليب البالغة عشرة أيام ويمكن تقديم الحليب الناتج عن فترة الانقطاع لشخص آخر.
- سيتغير لون الفطر ويصبح داكناً إذا ترك أكثر من 24 ساعة دون إضافة الحليب إليه ويبدأ بفقد فائدته العلاجية .
-إن الاستمرار في المحافظة على تنمية الفطر بشكل جيد يؤدي إلى مضاعفة حجمه وكل 17 يوم يمكن قسم الكمية إلى نصفين وإعطاء النصف الآخر إلى من هم بحاجة إليه والاستفادة منه.

والشفاء من عند الله ويبقى اتخاذ الاسباب الفعالة .
اتصل بنا يمكننا ارسال المنتج الى اي مكان في العالم

00966582900007
00966582900007