المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الزراعة السعودي يحتفي بشركة دواجن الوطنية بمناسبة حصولها على جائزة أفضل منتج حلا


خليك ايجابي
03-24-2014, 12:01 PM
http://youtu.be/of-8Lgz6JKg

http://im70.gulfup.com/LSNIrQ.jpg (http://www.gulfup.com/?jjySnW)


استقبل وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة "دواجن الوطنية" الدكتور محمد الراجحي، ونواب رئيس الشركة، للاحتفاء بنيل "دواجن الوطنية" جائزة أفضل منتج حلال في حفل توزيع جوائز الجلف فود 2014م.

وقال الدكتور "بالغنيم": "حصول "دواجن الوطنية" على جائزة أفضل منتج حلال يؤكد ما وصلت إليه الصناعة الوطنية السعودية من جودة عالية وكفاءة متميزة تنافس بها المنتجات العالمية في الأسواق المحلية والعالمية".

وأضاف: "أقدم التهنئة للشيخ سليمان الراجحي والدكتور محمد الراجحي وكافة العاملين بمناسبة حصولهم على هذه الجائزة، ونحن نعلم حجم الجهد المبذول في الشركة، ونحرص على الإشراف المستمر والمتابعة الفنية والميدانية لشركة دواجن الوطنية وجميع الشركات العاملة في هذا القطاع".

وشكر الدكتور محمد الراجحي الوزير على هذه اللفتة الكريمة، وثمّن تهنئته بحصول الشركة على جائزة أفضل منتج حلال في حفل جوائز معرض جلف فود 2014، الذي شاركت فيه أكثر من 4500 شركة عالمية.

وقال "الراجحي": "هذه الجائزة تعدّ جائزة للصناعة الوطنية التي تتبوأ مكانة كبيرة وموثوقية عالية في الأسواق المحلية والعالمية، حيث إن هذه الصناعة المتميزة إحدى مخرجات اقتصاد يصنف ضمن الاقتصادات الـ 20 الكبرى على مستوى العالم".
وأضاف: "هذا التكريم يمثل تتويجاً لجهود التطوير المستمر التي تنتهجها الشركة بهدف رفع كفاءة الإنتاج الكمي والنوعي؛ حيث وصلت الشركة إلى معدل إنتاج يزيد عن 750 ألف دجاجة يومياً ومليون بيضة".

وأردف: "الشركة في طور مضاعفة الإنتاج بهدف الوصول إلى إنتاج مليون و 350 ألف دجاجة يومياً من خلال تبني أرقى معايير الجودة، وبالاعتماد على أيدٍ ومهارات سعودية تم توطينها وإحلالها، وجهود الإحلال مستمرة وستزداد وتيرتها بعد بدء تخريج أولى دفعات الطلاب من خريجي معهد دواجن الوطنية للتقنية، بهدف إشباع احتياج هذا القطاع من الكفاءات السعودية المهنية والفنية".

جدير بالذكر أن شركة "دواجن الوطنية" دشنت مشاركتها بمعرض الجلف فود 2014م كراعٍ للمعرض للعام الثاني على التوالي، في إطار حرصها على التواصل المستمر مع عملائها ومورديها المحليين والعالميين، وذلك لتكون من خلال هذه الرعاية في مقدمة 4500 شركة عارضة وصاحبة المركز رقم 20 ألفاً على مستوى العلامات التجارية في مختلف دول العالم.

http://youtu.be/of-8Lgz6JKg