المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رصيف البيع للبيع والشراء .. الحراج الاكثر تنظيما


زيناات
11-15-2016, 11:06 PM
نحن اليوم بصدد انطلاقة موقع سيكون قريبا من اهم مواقع البيع والشراء .. وذلك نظرا للجهد المبذول عليه من مالكي الموقع هذا اولا .
اما ثانيا فهو لان الموقع ليس بهدف الربح ( ولو ان الطبيعى لاى موقع ناجح هو الربح بالطبع) ولكن الهدف الاساسى هو تقديم خدمات البيع والشراء بشكل احترافى بسيط وسلس لكل زوار واعضاء الموقع وذلك بدون اى عموله للموقع على البيع والشراء .

http://rseef.com/image/ximage_1478700906118956803.png.pagespeed.ic.N2-vqEHF-J.webp

"رصيف البيع (http://rseef.com)" هو موقع سعودي (http://rseef.com) تم إطلاقه تحديداً من مدينة جده، وقد استوحينا هذا الاسم من بائعي الكتب واللوحات الجميلة وغيرهم من الباعة الذين جعلوا من الأرصفة الرائعة مقاراً لعرض منتجاتهم ومقتنياتهم ولوحاتهم الجميلة لبيعها على زبائن تستمتع بالوقوف للإطلاع على تلك المعروضات متحلين بإبتساماتهم عند المشاهدة والشراء.

وموقعنا يطمح للوصول إلى القمة إعتمادا (بعد توفيق الله) على مصداقيته وشهرته العاليتين. إضافة إلى حسن التنظيم، فمعنا يمكنك وضع إعلانك الخاص ليصل إلى الآف المستخدمين، والأهم من هذا أن الموقع مجاني!.
فإن كان لديك عقار للبيع (http://rseef.com/immovables) او عقار للإيجار (http://rseef.com/single/IM000000000026) أو سيارات للبيع (http://rseef.com/cars_and_transports)او اجهزة الكترونية للبيع (http://rseef.com/devices) او حيوانات وطيور للبيع (http://rseef.com/animals_and_birds) أو ان كنت تبحث عن خدمات عامة (http://rseef.com/services)، فقد أوجدنا لك الخيار الانسب لهذا الغرض وهو "رصيف البيع" .
خاصة أننا نستقطب ألاف الزوار يوميا والملايين شهريا وهم في تجدد مستمر ودائم، فنحن نوفر عليك عناء البحث المرهق عن من يشتري بضاعتك او خدمتك، ليس هذا فحسب بل نوفر عليك ايضا مصاريف ذلك كله، فبمجرد ضغطة زر تستطيع إضافة إعلانك في السوق العربي الاول "رصيف البيع" ليشاهده عشرات الآلاف على أقل تقدير ليس بالموقع حيث اضفته فحسب ، وإنما يقوم فريقنا بنشر إعلانك بحساباتنا على الفيس بوك (https://web.facebook.com/RSEEFCOM) وتويتر (https://twitter.com/rseefcom) وانستجرام (https://www.instagram.com/rseefcom) وغيرها، دون الحاجة إلى دفع قيمة إعلانك، فمع "رصيف البيع" أضحت الحياة اكثر سهولة واقل تكلفة.

http://rseef.com/image/ximage_1478700906118956803.png.pagespeed.ic.N2-vqEHF-J.webp

نحن ولله الحمد خبراء ومتمكنون من التسويق الشبكي، نطمح لنكون الافضل دون غيرنا وذلك راجع إلى قوة عزيمتنا، حيث بنينا طاقم شغوف وعملي متمكن، وهدفنا الوحيد هو الرُّقي بالويب العربي عن طريق تقديم خدمات احترافية عبر الانترنت تتسم بالجودة والسرعة والفعالية.

واخيرا يسعدنا استقبال مشاركتكم معنا عبر ( أضف اعلانك (http://rseef.com/add_adv) ) ليتم نشر اعلانك على كافة حسابتنا مجانا.
وايضا يسعدنا استقبال اقتراحاتكم لنا بكل ما فيه الفائده لنا ولكم عبر ( اتصل بنا (http://rseef.com/contact) ) .

كل التحية لكم من فريق عمل موقع " رصيف البيع (http://rseef.com/page/1/%D9%85%D9%86%20%D9%86%D8%AD%D9%86) "