المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة جيم لون التفاعلية لنشر ألعاب الموبايل


قروب ملاك
11-08-2016, 03:09 PM
شركه جيم لون (http://gamelune.com/ar/) التفاعلية هى شركة مسجلة تجاريا ممتلكة من قبل الشركة العالمية بيست كيرين المحدودة, و التى بدورها تمتلكها مجموعة شنجهاى شينج يو المحدودة للتكنولوجيا بالصين.
مجموعة شنجهاى شينج يو ايضا ممتلكة من قبل شركة الالعاب شنجهاى يو ناين محدودة المسؤولية حاملة اى دى المتاجرة: 600652, و هى تعد الشركة العامة الوحيدة بمجال الالعاب التى لديها اسهم من اعلى الجودات.
قد تم انشاء جايم لون التفاعلية لانتاج العاب جوال عالية الجودة و موطنة بجميع انحاء العالم مصحوب باهتمام خاص بالاسواق المتحدثة بالانجليزية و العربية و الصينية.
تعد لعبة فجر الاسطورة (http://legend.gamelune.com/) من احدى العابها الرائدة, و قد كانت نتاج تعاونى بين يو ناين للالعاب و ايريا للالعاب المتوطنة باوروبا و يعد كلا الشركتين كفرعي الشركة الام الشرقى و الغربى, تعرف بمتجر ايتونز الدولى و جوجل بلاى ستور باسم “Dawn of Gods”.
و قد تم انتاجها ارتكازا على اللعبة الصينية المشهورة “Dynasty Wars”.
و تعتبر لعبة فجر الاسطورة او Dawn of Legend كنسخة محلية من لعبة “Dawn of Gods” و لكن بمحتوى عربى بالكامل.
تسعى جيم لون التفاعلية بتحقيق مهمتها النبيلة بازالة العوائق و الحواجز الثقافية مع فريق مكون من افضل الخبراء بمجال الالعاب من جميع انحاء العالم و مع دعم مجموعة شركات توفر مخزون لا حصر له من العاب جوال عالية الجودة, عبر تقديم محتوى ترفيهى مناسب لجميع انحاء العالم و تواصل غير محدود بين جميع اللاعبين.
http://legend.gamelune.com/wp-content/uploads/sites/2/2016/08/DOL-Logo.png (http://legend.gamelune.com/)