المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على الشركة المنتجة للعبة حرب الدبابات فولاذ


المجموعة الالمانية
11-08-2016, 11:51 AM
http://www.up-00.com/V2d3bvZj (http://gamelune.com/ar/)

شركه جيم لون (http://gamelune.com/ar/) سجلت تجاريا من قبل شركة بيست كيرين المحدودة و هى شركة تفاعلية ممتلكة من مجموعة شنجهاى شينج يو المحدودة للتكنولوجيا مقرها الصين.
و هى ايضا مستحوزة من قبل شركة شنجهاى يو ناين للالعاب - محدودة المسؤولية الحاملة للاى دى التجارى: 600652, و تعد الشركة الوحيدة بمجال الالعاب التى تملك اسهم من نوعية متميزة.
و قد انشئت جايمليون لانتاج العاب هاتف عالية الجودة حول العالم بشكل عام و بالاسواق المتحدثة بالانجليزية و العربية و الصينية بشكل خاص.
و تعد لعبه فجر الاسطورة (http://legend.gamelune.com/) من احدى تلك الالعاب المميزة التى انتجتها الشركة, فهى نتيجة التعاون الجماعى بين شركتى يو ناين للالعاب و ايريا الاوروبية للالعاب , و اللعبة معروفة بمتجر ايتونز و جوجل بلاى ستور باسم “Dawn of Gods”.
و قد استعارت “Dawn of Gods” بعض من عناصر اللعبة الصينية المشهورة “Dynasty Wars”.
و تعتبر لعبة فجر الاسطورة او Dawn of Legend كنسخة العربية من لعبة “Dawn of Gods” و لكن بمحتوى ثقافى مناسب للمستخدم العربى.
و مع دعم من فريق مكون من افضل الخبراء بمجال الالعاب من جميع انحاء العالم الى جانب دعم مجموعة شركات تهتم جيم لون التفاعلية بازالة اية عوائق او حواجز ثقافية و اصبح ممكنا تقديم مخزون لا حصر له من العاب هاتف عالية الجودة, وعبر تقديم ذلك المحتوى الترفيهى المناسب لجميع انحاء العالم استطاعت ان توصل عدد غير محدود من اللاعبين معا.