المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهم اساليب نقل العفش


اسماء عثمان
10-24-2016, 05:51 PM
أساليب نقل العفش من منزل إلى أخر

تعتبر عملية التنقل من منزل إلى أخر عملية شاقة جداً وخاصةً وأنها تتسبب في الكثير من التلف للعفش والمنقولات وفي بعض الأحيان تسبب إحداث الخدوش أو الكسر لبعض المنقولات المنزلية سواء كان من الأجهزة الكهربائية أو كمن الأثاث أو من الزجاج في المرايات.

نصائح هامة من أجل اختيار نوعية العفش الجيدة التي لا تحتاج إلى خبراء ومتخصصون في نقلها من مكان إلى أخر

http://store1.up-00.com/2016-10/1477159560231.jpg (http://www.up-00.com/)[/URL]

القطع سهلة التركيب والفك

البحث عن قطع الأثاث السهلة التركيب والفك حتى لو قمت بالانتقال من منزل إلى أخر يمكنك عندها فك قطع الأثاث بكل سهولة وخاصةً وأن هناك بعض الشركات امثال الدوسري الطيار (http://www.up-00.com/) في التوقيت الحالي تقوم بابتكار الأثاث سهل التركيب والفك والذي لا يحتاج إلى خبراء متخصصون.

البعد عن القطع التي تحتوي على زجاج بشكل كبير

الحذر عند اختيار العفش من كثرة القطع الزجاجية والتي تحتاج إلى فكها بحرص والحفاظ عليها حتى لا تتعرض للجرح أو الخدش خاصةً عند الانتقال من منزل إلى أخر خاصةً وأن أي شرخ أو خدش في الزجاج سيؤدي إلى تشويه قطعه الأثاث والتي من الممكن عدم تعويضها بسهولة.

التعامل مع شركات تقدم خدمة النقل

يمكن التعامل مع شركة نقل العفش بجدة (http://transfer-and-relocation-jeddah.hatenablog.com/) او بالمنطقة التي تسكن بها شركة محددة تثق بها تساعدك في عملية الفك والتركيب بشكل مستمر خاصةً إذا كنت دائم الانتقال من منزل إلى أخر.

نصائح هامة عند نقل الأثاث

http://store1.up-00.com/2016-10/1477159560282.jpg (http://www.up-00.com/)

1- التخطيط

التخطيط الجيد في نقل الأثاث من مكان إلى أخر يحافظ عليه من الخدش والتجريح خاصةً وان التخطيط يجب أن يكون على أساس مثل:

• المدة التي يستغرقها نقل العفش من مكان إلى أخر: وهي من النقط الهامة جداً والتي تحدد لك إذا كنت سوف تقوم بعملية النقل بالفعل أم ستبقي على العفش حتى يتم استهلاكه تماماً.

• نوعية المواد المتواجدة في المنزل/ فبعض المنزل تمتلئ بالخزانات المليئة بالملابس والتي يصعب نقلها بسهولة من مكان إلى أخر هذا بالإضافة إلى مكتبة الكتب والتي يحتاج نقلها غلى المزيد من الوقت والمجهود.

• المواد اللازمة في عملية نقل الأثاث: والتي تعني المفكات والمثقب الكهربائي وغيرها من الأدوات اللازمة لفك الأثاث هذا غير الكرتون المقوى الذي يستخدم في نقل الأثاث وأوراق الجرائد التي يتم وضع الزجاج بها والفوم وغيرها من الأدوات الهامة التي يجب أن تكون متوفرة بالمنزل عند عملية نقل الأثاث.

• من سيقوم بنقل الأثاث: من الأشياء الهامة الذي يجب التخطيط لها جيداً حتى لا نقع في مأزق كبير وقت نقل الأثاث من مكان إلى أخر.

2- فرز الأثاث والمواد التي يتم نقلها

تعتبر هذه العملية هامة للغاية وذلك لتفادي تلف بعض المنقولات مثل الخزف أو الزجاج أو ضياع أدوات المطبخ.

3- العمل على فك الأثاث ووضعه في الكرتون اللازم له: وذلك قبل عملية النقل بيومين على الأقل حتى لا نتعرض لنسيان أحد المنقولات حتى لو كانت صغيرة أثناء عملية الانتقال من منزل إلى أخر.

4- فك القطع كبيرة الحجم: وذلك مثل القطع الخشبية والأبواب يجب ملاحظة نوعية الأثاث التي نقوم بفكها حتى لا نعرضها إلى التلف.

5- محتويات الثلاجة: يجب حصر محتويات الثلاجة والتخلص من الأطعمة الزائدة عن الحاجة إلى الأهل والأصدقاء حتى لا تتعرض للتلف عن فصل الكهرباء عن الثلاجة.

6- عند الانتقال إلى المنزل الجديد: يجب مراعاة أن نقوم بتركيب القطع الكبيرة مثل خزانات الملابس والكتب حتى يتسنى لنا ترتيبها أولاً حتى نضمن عدم ضياعها ويفضل عند الانتقال من منزل الى أخر ان تطمئن من تنظيف المنزل الجديد جيدا وخلوه من الحشرات وتنظيف خزان المياه به وهناك اكثر من شركة تنظيف خزانات المياه بجدة (http://www.up-00.com/) يمكن ان تعينك في ذلك قبل نقل الاثاث وتركيبه كما يفضل ترقيم الصناديق التي تحتوي على محتويات المنزل وخاصةً القطع الصغيرة وكتابة محتوياتها بورقة حتى نضمن عدم ضياعها.

http://store1.up-00.com/2016-10/1477159560323.jpg (http://www.up-00.com/)

المصدر : [URL="http://sarahali.soup.io/post/691539829/"]أساليب نقل العفش من منزل إلى أخر (http://www.up-00.com/)