المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج دولينجو عربي duolingo للاندرويد مجانا


محمد الملفوح
09-13-2016, 05:04 AM
تحميل برنامج دولينجو Doulingo (http://www.arabysoftware.com/download-duolingo-free/) من التطبيقات الرائعة والمذهلة والتي حازت على إعجاب مئات الملايين حول العالم, بحيث يقوم هذا التطبيق المذهل بمساعدة مستخدمي أجهزة الأندرويد على تعلم مختلف اللغات العالمية بطريقة جديدة وجميلة وكل ما عليك هو حيازتك على التطبيق على جهازك ومن ثم إختيار اللغة التي تريد تعلمها وبعد ذلك سيقوم التطبيق والبرنامج بإرشادك وتعليمك اللغة بشكل يومي وبعمل محترف.

قاموس دولينجو Doulingo (http://3rabysoft.blogspot.com/2016/07/download-duolingo.html) مصمم ليساعدك على تعلم اللغات بسهولة وأريحية، حتى يكون ذلك ليس وكأنك تدرس، ولكن على الأرجح فقط الإستمتاع بلعبة إضافية أو تطبيق على جهاز الآندرويد الخاص بك. يمكنك التطبيق من تعلم العديد من اللغات المختلفة مثل الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية أو البرتغالية. عليك فقط اختيار اللغة التي تريد تعلمها أول مرة تستخدم التطبيق. يتميز التطبيق بسهولة إستخدامه بحيث يقوم التطبيق بإرشادك خطوة بخطوة بكيفية التعليم وبشكل مبسط وسريع.

ننصح ب تنزيل تطبيق دولينجو (http://www.arabysoftware.com/download-duolingo-free/) Doulingo للاندرويد .. برنامج duolingo (http://3rabysoft.blogspot.com/2016/07/download-duolingo.html) رائع ومذهل وطريقة تحميله سهلة ومباشرة وكل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل أسفل الصفحة.

المعلومات الفنية للتطبيق:
الترخيص : مجاني
التوافق : مع انظمة الاندرويد والايفون.
الاصدار: 2 سبتمبر 2016
الموقع الرسمي من هنــــــا
لتحميل البرنامج على هواتف الاندرويد من هنـــــا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.duolingo&hl=ar)
لتحميل البرنامج على هواتف الايفون من هنــــــــا (https://itunes.apple.com/app/duolingo-learn-spanish-french/id570060128?mt=8)

صورة البرنامج
http://i0.wp.com/directapps.co/wp-content/uploads/2016/02/duolingo.png?resize=300%2C300


المصدر: تحميل برنامج الترجمة دولينجو Doulingo للاندرويد مجانا (http://www.arabysoftware.com/download-duolingo-free/)