المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخطاء في تنظيف البيت تقعين فيها


اسماء عثمان
08-09-2016, 01:22 AM
اخطاء تنظيف المنزل التى تفعلينها دون علم

اخطاء تنظيف المنزل كثيرة و لكنك من الممكن ان تفعليها دون دراية منك نتيجة لحرصك الشديد على ان يكون كل شىء على ما يرام و على اكمل وجه والكثير من قريباتي في خميس مشيط (www.شركات-مكافحة-الحشرات.com/search/label/شركات%20خميس%20مشيط) يقعن فى تلك الاخطاء. لذلك حرصاً منا على سلامتك سوف نقوم فى هذه المقالة بعرض اهم هذه الاخطاء و عليكى تجنبها فى المرات القادمة حتى لا تجعلي من عملية التنظيف امر شاق ومتعب وتحتاجي الي البحث في دليل شركات (www.شركات-مكافحة-الحشرات.com/) التنظيف عن شركة تساعدك وتمنحى لها الكثير من المال فيمكنك ببعض التنظيم والترتيب وتجنب تلك الاخطاء ان توفري اموالك وتجعلي من عملية التنظيف امر سهل وبسيط .


اخطاء تنظيف المنزل

http://download.mrkzy.com/e/0816_e31485d0dada1.jpg (http://x.mrkzy.com/)

• اولاً من اكثر الاخطاء التى تقع فيها الكثير من السيدات في جدة (www.شركات-مكافحة-الحشرات.com/search/label/شركات%20جدة) والكثير من سيدات جميع المدن اثناء تنظيف المنزل هى تنظيف قطع الاثاث الخشبية او الاراضى الخشية باستخدام ممسحة مُبلله . بالتاكيد الكثير يستعمل هذه الطريقة اليس كذلك ؟ . و لكن هل تعلمى ان هذه الطريقة خاطئة، لان الماء سوف يؤدى مستقبلاً الى تلف الاسطح الخشبية و تعرضها للتقشير . لذلك تجنبى استخدام القطع المبلله اثناء تلميع او تنظيف اي قطعه خشبية و اكتفى بممسحة جافة فقط.

• أيضاً قيامك باستخدام الماء او السوائل المخصصه للزجاج فى تنظيف الاجهزة الالكترونية كشاشة التلفاز او الحاسب الآلي على سبيل المثال، فان ذلك يؤدى الى تلفها و الحاق الضرر بها فى المستقبل وقد قامت احدي السيدات في مكة المكرمة (www.شركات-مكافحة-الحشرات.com/search/label/شركات%20مكة%20المكرمة) بتكرار ذلك الخطا مما ادي الى تلف الكثير من الاجهزة الخاصة بها واضطرت الى بذل المال لشراء غيرها من الاجهزة . فمن الافضل استخدام ممسحة جافة لازاله الغبار فقط.

• و معنى انك تقومين بالتنظيف باستمرار فيجب عليك انت تقومى بتنظيف الادوات المستخدمة فى التنظيف و ذلك لان نظافتها هى التى تضمن لك نظافة البيت باكمله

• النظافة لا تعنى ان يتم استخدام نفس الادوات المستخدمة فى التنظيف فى كل شىء لان هناك ادوات تكون صالحة لاشياء و ضارة لاخرى . على سبيل المثال من الممكن ان تستخدم السلك الخاص بغسل الاوانى المعدنية لكى يعطى لها بريقاً ولمعاناً و لكنه قد يتلف الادوات المصنوعه من البلاستيك اذا قمتى بتنظيفها باستخدامه . لذلك عليك ان تكونى اكثر حذراً عن استخدام ادوات التنظيف

• هل تثقين انكى تقومين بتنظيف البيت باكمله سواء كان منزلك كبير مثل منازل الدمام (www.شركات-مكافحة-الحشرات.com/search/label/شركات%20الدمام) او صغير سواء تقطنين في فيلا او منزل او قصر ؟ سوف تكون اجابة الكثير نعم و بكل تاكيد . ولكن هناك اشياء يغفل عنها الكثيرين ولا يقمن بتنظيفها مع المنزل و هى اكثر الاشياء عرضه لتكوين الجراثيم التى قد تؤثر على صحتك و صحه عائلتك. وهى على سبيل المثال مقابض صنابير المياه و عدم تنظيف ازرار الإنارة و غيرها من الاشياء التى تتراكم حولها الجراثير بواسطة بصمات الاصبع المتكررة عليها .

http://download.mrkzy.com/e/0816_5849c9dbfa082.jpg (http://games.mrkzy.com/)