المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنظيف منزلك لجعله مكان صحى


اسماء عثمان
08-07-2016, 09:14 PM
طرق تنظيف المنزل للعيش بمكان صحي

نظافة المنزل من اكثر الاشياء التى تعكس مدى نظافة الشخص نفسه امام الناس وخاصة عند الانتقال الي منزل جديد و نقل عفش (https://shehab-control.com/furniture-transfer/) منزلك القديم به حيث ان الزيارات تكون شبه يومية من الاقارب والمعارف والاصدقاء مباركة للمنزل الجديد ، بالاضافة الى ان نظافة المنزل من اهم العوامل التى تجعل حياة اسرتك اكثر اماناً و اكثر صحة . لذلك لا يجب ان تتهاونى ابداً فى صحتك و صحتهم عن طريق اهمالك فى نظافة المنزل الذى تعيشين فيه . حتى لا تُصيبك الجراثيم و الامراض الضارة. و ذلك لان عدم نظافة المنزل بشكل سليم قد يؤدى الى و جود الحشرات والتى قد تؤذى احد افراد عائلتك .و حرصاً منا على صحتك و صحة عائلتك فسوف نقوم فى هذه المقاله بتوضيح اهم النصائح التى من خلالها يمكنك جعل منزلك مثل الشهاب (https://shehab-control.com/) المضي فى نظافته ويمكنك من خلالها الحفاظ على نظافة منزلك لتجعليه صحى لك و لاسرلاتك فتابعى معنا .

http://download.mrkzy.com/e/0716_46b26a620f292.jpg (http://x.mrkzy.com/)

طرق نظافة المنزل السليمة


• فى البداية يجب عليك ضرورة التخلص من المخلفات و القمامة بشكل دورى و مستمر لانها تعتبر من اكثر الاياء التى تسبب التلوث و الرائحة الكريهه. لا تنتظري حتى يزداد حجم القمامه بداخل منزلك بل قومى بالتخلص منهعا فوراً. بالاضافة الى ضرورة تنظيف (https://shehab-control.com/cleaning-services/) سله القمامة بصفه دورية حتى لا تتراكم بها الحشرات او الجراثيم و الميكروبات .

• يجب عليكى الاهتمام بدورة المياه جيدا و ذلك لانها تعتبر من اكثر الاماكن التى تنتشر بها الحراثيم . و احرصى على ان يكون المطهر حاضر دائماً فى الحمامات لكى يتم تنظيفها باستمرار . و لا تهملى المرايات الموجودة بها بل قومى لتنظيفها ايضاً لكى تضمنى ان كل شىء صحى و نظيف . بالاضافة الى حرصك الدائم على تغيير المناشف و فرش الاسنان و غيرها من مستلزمات الحمام والمحافظة علي الصيانة الدورية لكى لا يحدث اى تسربات (https://shehab-control.com/detection-leaks/) للمياه او الاتصال فورا بالصيانة عند الكشف عن تسربات للمياه .

• و بالنسبة للمطبخ فهو مملكتك الخاصة التى تقضى بها معظم الوقت داخل المنزل . لذلك يجب عليكى ان تهتمى بنظافتها بصفة دورية حفاظاً على صحتك بالاضافة الى انه مصدر الغذاء للاسرة كلها و اذا كان غير نظيف فبالتالى كل ما سوف يخرج منه سوف يكون ملوث على صحة عائلتك بكل تاكيد . لا تدعى مجال لتراكم الاوانى و الاطبقاق المتسخة لفترات طويله حتى لا تكون عامل جذب للحشرات و تسبب لكى الروائح الكريهة الناتجة من تراكم بقايا الطعام .

• و اخيراً ننتقل الى نظافة غرف النوم. هذه الغرف هى مصدر الراحة بالنسبة لكى و لاسرتك . لذلك احرصى على نظافتها دائما كى لا تتحول الى مصدر للامراض . قومى بوضع محتويات الغرفه فى الشمس باستمرار كى تتجنبى و جود حشرات (https://shehab-control.com/pest-control/) طفيلية صغيرة من الممكن ان لا تريها ولكنها سوف تزعجك بكل تاكيد . بالاضافة الى ضرورة تغيير الفرش المخصص للسرير و الوسادات على الاقل اسبوعياً حتى لا تتراكم بها الميكروبات التى تسبب امراض فى الجلد و خاصة فى فصل الصيف

http://download.mrkzy.com/e/0716_c9e5138446201.jpg (http://forums.mrkzy.com/)