المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرسي الإيجابية بجامعة القصيم


kmalsamer
04-30-2016, 02:46 AM
كرسي الإيجابية بجامعة القصيم

جامعة القصيم تطلق كرسي الشيخ عبدالعزيز السعوي لتنمية الايجابية وأبحاثها في المجتمع

دشنت جامعة القصيم مساء أمس الأول , " كرسي الشيخ عبد العزيز بن صالح السعوي - رحمه الله- لتنمية الإيجابية وأبحاثها في المجتمع" بدعم مادي بلغ ثلاثة ملايين ريال لمدة خمس سنوات, وذلك بصالة كبار الشخصيات ببهو الجامعة, بحضور وكلاء الجامعة وعدد من العمداء وأساتذة الجامعة.
و أكد الشيخ صالح السعوي أن دعم مثل هذه التوجهات الهادفة تعد واجبًا كون رجال الأعمال شركاء في دفع عجلة التطور والتنمية التي تشهدها بلادنا المباركة, مشيراً إلى أن جامعتنا " جامعة القصيم " تستحق منا كأبناء المنطقة الدعم والمؤازرة بما يسهم في خدمة مسارات التنمية في مختلف المجالات, منوهًا بتطور الجامعة وارتقائها طيلة العقد الماضي منذ تأسيسها وهو ما نلمسه من خلال منجزاتها التي نفخر ونفاخر بها, داعيًا الله عز وجل أن يحقق الكرسي الأهداف المنشودة من إطلاقه سيما في ظل إشراف نخبة من الأساتذة الذين يدركون أهمية دورهم تجاه بث الإيجابية بالمجتمع.
وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف العام على الكراسي البحثية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن صالح الواصل, أكد على أهمية اطلاق مثل هذه الكراسي الهادفة, لافتًا إلى اهتمام الجامعة بتأدية الدور المناط بها كجزء من رسالتها البحثية تجاه المجتمع.
فيما أوضح عميد كلية التربية الدكتور عبد الله المزيرعي, أن الكرسي سيضطلع بدور هام في الدراسات والأبحاث المهتمة بالإيجابية في جميع المجالات لجميع الفئات، ومنها الأبحاث المرتبطة بتنمية السلوك الاجتماعي الإيجابي والأبحاث المتعلقة بتنمية التفكير الإيجابي.


https://www.youtube.com/watch?v=6P6foDWV-Hk


للمزيد : Media Home (http://www.mediahome.sa/vb/f30/%DF%D1%D3%ED-%C7%E1%C5%ED%CC%C7%C8%ED%C9-%C8%CC%C7%E3%DA%C9-%C7%E1%DE%D5%ED%E3-1714/#post2024)