المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قهوة و شـــــــــــــاي cafena


أسماء ماني
04-04-2016, 06:11 PM
https://cafena.com
ان ابتعاد الناس عن اعداد القهوة المنزلية يرجع لسعرها الباهظ وجودتها التى تحتاج الى تحسين, سواء كانت قهوة عربية او امريكية او غيرها او حتى الشاي فإنتشرت أنواع مختلفة منها ولكن أصبحت تفتقر إلى الجودة المطلوبة .

ظهرت شركة كافينا CAFENA من دبي لتقدم أفضل أنواع الشاي والقهوة العربية و الاسبرسو القهوة الايطالية ومعظم أنواع القهوة الراقية والمختلفة, فسعت إلى إرضاء العميل بالجودة والسعر وسرعة الإستجابة وغيرها من الأمور التي ميزتها عن غيرها .

فشركة CAFENA تعمل في أفضل مجالات القهوة والشاي المختلفة المميزة, وتعمل وتكثف عملها بجد في أجهزة تحضير القهوة والشاي الذاتية السرعة والتي تتميز بأنها متوافقة مع كبسولات نسبرسو, فتعمل شركة CAFENA على تقديم أرقى وأفضل أنواع كسبولات الشاي والقهوة المميزة ذات الجودة المتميزة, فتقديم أفضل كبسولات القهوة والشاي الايطالي التي تتميز بسرعة التحضير والمذاق والجودة العالية .
http://www.freeuploadsite.com/do.php?img=89470 (http://www.freeuploadsite.com/)
فشركة CAFENAمميزة بإسلوبها وجودتها, فأبرز ما يميزشركة CAFENA عن غيرها ما يأتي وأكثر :
• أفضل وأرقى أنواع الشاي والقهوة والكبسولات المختلفة
• أفضل اجهزة تحضير القهوة و الشاى الذاتية و المتوافقة مع كبسولات نسبرسو
• سرعة التعامل مع العميل للحصول على رضاه قبل كل شيئ
• يوجد لدينا أفضل آلات نسبرسو للبيع المتميزة .
• أسعار متناسبة مع كل الفئات الإجتماعية المختلفة
• كادر متقن لعمله يعمل بشكل سريع وهادئ لراحة العميل
فيوجد في شركة CAFENA أفضل أجهزة الخدمة الذاتية التي تتوافق مع الكثير من المعايير والتي تهدف إلى توفير الراحة لك وأنت تحضر وتعد الشاي أو القهوة, وكذلك يوجد أرقى وأفضل أنواع الشاي والقهوة ذات الجودة والمذاق الرائع الفريد من نوعه والتي يمكن ان تصبح أحدها رقم 1 حول العالم .
http://www.freeuploadsite.com/do.php?img=89471 (http://www.freeuploadsite.com/)
ونهاية نحن نؤمن بان اعداد القهوة الجيدة و خصوصا للاجيال الشابة يكمن فى سرعة التحضير مع جودة الكوفى شوب و ذلك عن طريق تكنولوجيا اعداد القهوة الايطالية و الفرنسية و الالمانية عن طريق اجهزة الكوب الواحد ذات الكبسولات مثل نسبرسو من شركة نستلة و K-cups من كوريج الامريكية .
https://cafena.com