المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشهر شركة بها مصداقية وشفافية في ادارة المحافظ


kmalsamer
03-15-2016, 11:43 PM
http://store2.up-00.com/2016-03/1457971635133.png



رابط الموقع
http://maxfxpro.com

إذا كنت ترغب باستثمار حقيقي وامن فانت في المكان الصحيح.





تقدم شركة MaxFxPro Management خدمة إدارة الحسابات على يد خبراء في مجال الفوركس يصنعوا لك الأرباح دون تعريض الحساب للمخاطر (يمكنك قراءة نبذة عنا من هنا (http://maxfxpro.com/contact-us/)) ، الحسابات تخضع لرقابة تامة في جميع ساعات التداول على يد خبرائنا ومحللينا مع إمكانية سحب الأرباح في أي وقت بسرعة فائقة ومتابعة تامة من طاقم الشركة بكل العمليات والاجراءات التي تخص حساباتكم .
نحن بدورنا كمختصين في سوق العملات الاجنبية مع خبرة سنوات طويلة في هذا المجال قد طورنا أسلوب عمل خاص بنا والذي من خلاله نعمل على جمع أرباح شهرية معقولة بأمان و شفافية ، فإذا كنت ممن يبحث عن أرباح خيالية ووهمية فمكانك ليس معنا.
خدمة ادارة الحسابات التي نقدمها تلائم من يبحث عن استثمار أمن متوسط وبعيد المدى بهدف تنمية رأس المال بعيدا عن المخاطرة بكل راس المال!
نحن نقوم بإدارة الحساب وادارة المحافظ الاستثمارية وفقا لنظام ادارة مخاطر صارم جدا حيث يتم استعمال حتى 10% فقط من راس مال مما يجعلك انت واموالك بعيد جدا عن خسارة راس المال . كما وانه يمكن زيادة المخاطرة/الأرباح حسب رغبة العميل الى 20% او 30%..
نحن نؤمن بالمقولة " الافعال اعلى صوتاً من الاقوال" ومن هذا المنطلق فجميع انواع حساباتنا الماستر مربوطة بموقع Myfxbook الشهير عالمياً والمتفق على شفافيته ومصداقيته اذ يمكنك مشاهدة الحسابات لحظة بلحظة لكونها تتحدث بشكل مباشر.
يمكنك متابعة 3 أنواع حسابات الماستر (متدنية , متوسطة وعالية المخاطرة) من هنا (http://maxfxpro.com/results/)
عرض الكثير بل من الممكن ان نقول معظم عملاء سوق الفوركس الي خسائر وذلك لأسباب عدة منها قلة الخبرة واعتمادهم فقط على التحليل المالي واغفالهم لادارة المخاطر ، وهناك من لم يكن لديهم الوقت الكافي لمتابعة الاسواق لانشغالهم باعمالهم الاخرى ، لذلك نحن مجموعة من الخبراء الماليين ومن يحملون شهادات عليا وخبرات وفريق متكامل في سوق الفوركس نقدم لكم خبراتنا لتحقيق الارباح وبشكل سهل ومريح.





يرجى زيارة صفحة الاسئلة الشائعة من هنا (http://maxfxpro.com/faq/).
لا تتردد بالتواصل معنا في اي وقت لاي معلومات/ استفسارات اضافية عبر وسائل الاتصال المختلفة من خلال صفحة تواصل معنا من هنا (http://maxfxpro.com/faq/).








http://maxfxpro.com/wp-content/uploads/ii.png (https://www.instagram.com/maxfxpro) http://maxfxpro.com/wp-content/uploads/ff.png (https://www.facebook.com/maxfxpromanagment) http://maxfxpro.com/wp-content/uploads/tt.png (https://twitter.com/MaxfxPro)