المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل موديلات فساتين سواريه بناتي لعام 2016


جميلة ناصر
02-10-2016, 03:13 PM
هل تبحثين عن فستان أنيق ومميز (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) لابنتك لتقضي به احدى السهرات مع العائلة و تطل بابهى صورها بين من فى عمرها فقد اخترنا لكى فى هذا الموضوع بعض موديلات فساتين سواريه (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) لتتالق فتاتك و تحصل على اطلالة فريدة و مميزة من نوعها.

اختارى ما يناسب عمرها وجسمها من موديلات فساتين سهرة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) من الموديلات المذكورة بالاسفل:

موديل الفستان الكلاسيكي (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/07/most-beautiful-dresses-veiled-swaraih/) باللون الأحمر فاذا كنتى من محبات الفساتين الكلاسيكية الناعمة فمجموعة مانجو لهذا الشتاء ستكون افضل اختيار لكى فهذا الفستان ذات اللون الأحمر المميز يتميز بقصته الضيقة المستقيمة و يتميز بتصميم لافت للانتباه من عند الاكتاف و يمكنك ان تقوم بارتدائه مع حذاء من الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية و مميزة.

اما الفستان الأسود مع الخرز فهو مصمم لتتالقى فى سهرة فخمة بالطلالة رائعه و راقية من ماركة Topshop يتناسب الفستان (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) مع فتاتك فهو مصمم ليعكس روح الفتاة الصغيرة بداخلها من حيث تصميم الفستان باكمام قصيرة مع حبات الخرز الجميلة و يمكن ان تنسقى لها هذا الفستان مع اسورة من الذهب لتنعم باطلالة خاطفة للانظار.

اما Zara فقدمت لكم فستان قصير باكتاف عارية (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/07/wedding-dresses-online/) و قصة عند الخصر ملفنة فهو مثالى لسهرات العائلة و مفعم بانوثة رائعة و يمكن تنسيق الكثير من انواع الاكسسوار عليه باللونى الذهبى و الابيض لاطلالة كالاميرات فى الحفلات و المناسبات و ايضا قدمت بريشكا فستان عصرى من القماش الجلدى بقصة شبيه لفستان Zara و مميز لليلة سهرة رائعة.

اما عن Mango فقدمت فستان بلون ابيض مميز ليجعلها ملكة السهرة و يتميز بقماشة الملفت ذو الاكمام الطويلة مع تنسيقه بقماش دانتيل ناعم و قد اضافوا له حزان ملفت ليعطى سحرا و جمالا اضافيا.

لمزيد من إطلالات النجمات و موديلات فساتين مناسبات حديثة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) باحدث الصيحات تابعينا لتعرفى المزيد من خلال متجرنا الإلكترونى (https://www.matjarhk.com/)