المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كىف تختارين الملابس المناسبه للجامعه


جميلة ناصر
02-09-2016, 11:43 AM
مع دخول النصف الثانى من الجامعة ترغب كل فتاة في الظهور بإطلالة جميلة و عملية في وقت واحد وهو ما قد يضعها فى حيرة عند اختيار ملابس مناسبة للجامعه (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/06/suitable-clothes-for-university/) و بيئة الدراسة و لكن لا داعى للقلق فنحن نقدم لكى عدة نصائح لتنسيق ازيائك الجامعية باناقة و سهولة

اختيار الملابس المريحة من اهم الاشياء التى يجب ان تبحثى عنها لان اوقات الجامعه كلها مليئة بالحركة لذلك يجب ان لا تخلو ملابسك من القمصان الواسعه و البطلونات الجينز و السويت شيرت و التى شيرتات القطنية و ايضا اختيارك للبلوفرات الفضفاضه فى الشتاء واكثر لوك مناسب للجامعة هو ارتداء القميص المفتوح كالكارديجان و ارتداء بلوزة بسيطة من تحتها فهى افضل ملبس للجامعة.

و لا يجب ان ننسى ان الإطلالة العملية تبدأ من حذاء مريح، لذلك عند التفكير في شراء أحذية للجامعة، فيعتبر الحذاء الرياضي هو الحل المثالي لك. فقومي بشراء اثنان أو ثلاثة بألوان متناسقة للتنويع بينهم عند الذهاب إلى الجامعة مع أحذية البالرينا، وقومى باختيار أحذية بدون أربطة لسهولة ارتدائها.

وارتدائك للملابس العملية في الجامعة لا يعني انك لا تستخدمى الإكسسوارات (https://www.matjarhk.com/women/accessories)، فإنها عامل أساسي يميز إطلالتك ولكن ابتعدي عن الإكسسوارات المبالغ فيها التي تعيق حركتك مثل السلاسل الطويلة التي قد تتشابك. واختاري السلاسل القصيرة والأساور والأعقاد البسيطة التى لا تعطى احساس البهرجه الغير مرغوب فيها.

اما اذا كنتى لا تحبين ارتداء البنطلونات، فالفساتين القطنية التي لا تتطاير بسهولة مع حذاء رياضي هى خيارك المناسب و يمكنك ان تنسقى معها جاكيت جينز للحصول على إطلالة عصرية ومناسبة للجامعة.اما عند ارتداء تنورة بقصة مستقيمة وليست فضفاضة،

أما عن الألوان المناسبة للجامعة فى الصيف هى ألوان: الأبيض، والألوان الفاتحة الهادئة، وأيضا الألوان المنعشة كالأزرق والأخضر.

اما اذا تنوين حضور حدث ما بالجامعه او لإطلالة نصف رسمية في الجامعة لحضور مقابله مع دكتور فى الجامعة فاختاري البليزر الكاجوال وارتديه مع بنطلون جينز لتعزز إطلالتك.

وحقائب الظهر هي الافضل لوقت الجامعة فسوف تستوعب أغراضك كلها دون أن تعيق حركتك ولكن لا مانع من ارتداء الحقائب الصغيرة في الأيام التي لا يتطلب فيها حمل الكثير من الأغراض والكتب.

هناك مجموعة عوامل اساسية التى بها يمكن اختيار شكل ملابسك المناسب (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) لكل مناسبة ترتدين حضورها و نحن و من خلال متجرنا الالكترونى (https://www.matjarhk.com/) نقدم لكى المزيد من النصائح و افكار جديدة لاختيار ملابسك و موديلات ملابس (https://www.matjarhk.com/women/clothes) ملائمة لشكل جسمك مناسبة لكل وقت.