المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لاختيار فستان الخطوبه المناسب لك


جميلة ناصر
02-08-2016, 05:36 PM
https://buyclothingonlineksa.files.wordpress.com/2016/02/dress.png?w=126&h=217
كثيرات لا يبدن اهتماماً لاختيار فستان خطوبة ملائم (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) لتلك المناسبة و كان ذلك من أوائل أحلام أى فتاة بالزواج واختيار فستان خطوبة (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/06/five-ways-to-wear-lace-skirt/) من الاشياء التى تؤهلها لارتداء فستان الزفاف و يتيح يها الفرصة باختيار الوان جريئة بعيد عن لون فستان زفاف الابيض (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) لتبدو منتعشة و حيوية فى لونا رائعا من اختيارها .و لكن يجب ان تعتمدى على ارتداء ازياء بسيطة و خالية من التعقيدات و التفاصيل الكثيرة.

فستان خطوبة

و كل مجتمع يحصره العادات و التقاليد الخاصة باحتفالته فمثلا اقامة حفلات الخطوبة فى البلدان العربية تتم اقامتها فى اماكن مفتوحة مع الاهل و الاصدقاء و اختيار الفستان الملائم من حيث الحجم واللون و اختيار فستان خطوية بذيل او بدون، فعلى سبيل المثال اذا كنت تنوين اقامة حفل خطبتك بقاعة ضخمة عليك ارتداء فستان ضخم براق يلائم المكان التذي سوف تقومين به بحلفة خطوبتك حيث تسلط عليك الاضواء و تتالقين وسط اصحابك واصدقائك…و ايضا اختيارك لذيل طويل مع مساحه واسعه يكون ملائما جدا لفخامة المكان و العرس .

اما اذا تنيون ان تقومين حفلة صغيرة بالمنزل او مطعم ضغير فارتداء فستان قصير (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) او على شكل ذيل سمكة يعتبر اختيار موفق و يعبر عن حسك للمغامرة و تجربة شئ جديد هلى نطاق شيق فافى نهاية الامر حجم الفستان (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/2016/02/07/most-beautiful-dresses-veiled-swaraih/) واختيارك لتصميمه يعتمد فى المقام الاول على ذوقك الشخصى و المكان الذى سوف تقويمين بح حفلة خطوبتك.

اما عن الالوان فلا تختلف كثيرا عن اختيارك للفستان العادى فكثير من الفتيات يريدن الظهور بإطلالةٍ لامعه في حفل خطوبتهم و تبدو الألوان القوية مثل البنفسجي والأرجواني والزهري والأزرق والأحمر اختيارا جميلا و رائعا و اكثر تالقا.

أن البساطة فى اختيار فستان خطوبة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) يلائمك من اجمل الاشياء في جميع الأحوال، لكن فستان الخطوبة لابد أن يحوى تفاصيل مميزة عن موديلات فساتين سهرة قمتى بارتدائها قبل ذلك المختلفة.

فدمج أقمشة فخمة من الدانتيل والحرير مع اننواع كريستالات الشوارفسكي أو الزيركون المختلفة، يعطى قصة الفستان جمالا غير متكرر ولكن من السيئ فى الاختيار ان البعض يعتقد ان من الشئ الجيد ان يتم وضع الكثير من الأقمشة في فستان واحد.

فى النهاية ذلك يعتمد على ذوقك الشخصي وشخصيتك، فهناك عروس ارتدت الاخضر اللامع في يوم عرسها لأنها تعشق اللون الاخضر فأتركي أحلامك في يوم خطوبتك تعبر عنك!