المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة الي رحلات شرم الشيخ


محمد عمار
02-08-2016, 06:43 AM
قد حصلت شرم الشيخ علي لقب مدينة السلام بسبب العديد من القمم و معاهدات السلام التي عقدت هناك،. هذا بالتأكيد ليس هو الحال عندما يتعلق الأمر بالسياحة في المدينة. شرم الشيخ مشهورة جدا بين السياح بسبب ثقافتها الحية والحياة الليلية، بعيدا عن السلام والهدوء الذي يشير اليه لقبها.

تقع شرم في النقطة الجنوبية من شبه جزيرة سيناء. تقدم هذه المنطقة المصرية المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة التي لا مثيل لها في معظم الأماكن الأخرى في جميع أنحاء العالم. يلعب البحر الأحمر دورا رئيسيا في شعبية رحلات شرم الشيخ (http://sharm-elshaikh-trips.com/)، ويرجع ذلك إلى وجود مئات من الشعاب المرجانية الموجودة في مياهها. وتعيش أنواع عديدة من الأسماك الحيوية في فروع الشعاب المرجانية، والسباحين والغواصين يوصفون الجمال الموجود تحت الأمواج. شرم الشيخ محمية من الرياح القوية، ولكن البعض تجد طريقها مما يتيح الفرصة لمحبي الأبحار بالمراكب الشراعية مدعومة بالرياح وتصفح طائرة ورقية أيضا من المزايا. لأن الرياح لا تمزق المنطقة، الغولف هو هواية شعبية أخرى. المناخ حار وجاف في كثير من الأحيان، مما يجعله الطقس المثالي للعبة الغولف.

منذ ثمانينات القرن الماضي، نمت السياحة بشكل كبير في شرم الشيخ، وظهرت العديد من الفنادق الأربع والخمس نجوم هناك نتيجة لذلك. المساكن ذات الشهرة العالمية مثل فندق حياة ريجنسي، ماريوت، وريتز كارلتون ليست سوى بعض من الفنادق التي يسعى السياح اليها في رحلات شرم الشيخ. بالنسبة لأولئك الذين يريدون قليلا خارج نطاق الفندق الذي يقيمون فيه، منتجع أكوا بلو شرم هو منتجع به حديقة مائية وفندق شامل كل الخدمات الممكنة. فهو يجمع بين متعة المنتجعات مع وسائل الراحة من فندق فاخر.

جميع الوجهات السياحية الناجحة يوجد بها الحياة الليلية الصاخبة، وشرم لا تختلف عن ذلك. النوادي الليلية والحانات السوشي، والمطاعم في جميع أنحاء المدينة. في الواقع، باشا، ونادي الرقص الاسباني يحظون بامتياز ويحافظ على واحد من مواقعها هنا. معارض الحرف اليدوية المحلية توفر للسياح فرصة للقيام ببعض التسوق والرجوع لبلادهم مع الهدايا التذكارية من رحلتهم إلى شرم الشيخ (http://sharm-elshaikh-trips.com/). تمتلئ الكثير من هذه االمعارض بالحرف التي تعبر عن الثقافة البدوية في المنطقة. للزوار الذين يرغبون في الحصول على بعض الهدوء بعيدا عن الحشود، رأس محمد هو محمية وطنية في شرم تحافظ على الحياة البرية الأصلية والطبيعة بشكل عام مما يعطيك تجربة استثنائية لن تنساها في حياتك.

شرم الشيخ تجمع عدد كبير من الأنشطة التي تم العثور عليها في جميع أنحاء العالم في منطقة واحدة. لأنه تم العثور على العديد من الأهتمامات السياحية في بقعة واحدة، شرم هي الملاذ المثالي لقضاء الإجازات من جميع مناحى الحياة. الجمال والمتعة هي الأسباب التي جعلت شرم الشيخ شعبية جدا بين السياح.

يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com (http://sharm-elshaikh-trips.com/)