المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس افكار لترتدي فستانك الابيض هذا المساء


جميلة ناصر
02-06-2016, 05:00 PM
من الكاجوال الى الملابس الرسمية، يعتبر اى فستان ابيض هو الاخيار الموفق لك فى خزانتك فيمكنك من خلال ارتداء فساتين سهرة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) بيضاء اللون ان تزينيه بافضل قطع من اكسسوارات (https://www.matjarhk.com/women/accessories) فريدة الشكل و اللون. و انطلاقا من ذلك المظهر الرائع نقدم لك 5 افكار انيقة ترتديى بها فستانك الابيض.

من الطرق التى تستطيعين بها ارتداء فستان ابيض انيق، يمكنك من خلال قطعتين اضافيتين ان تقومين باظهار فستانك فباختيار سترة من الجينز على حذاء ازرق اللون او كخيار اخر يمكنك اضافة حزام جملى اللون مع شنطة من نفس اللون.

ذلك يعطيك لنفس الفستان (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) مظهران مختلفان تماما تظهرين بهما فى خروجات الاصدقاء المقربين لتظهرى مدى راحتك و استمتاعك بالوقت.

اما عن المظهر الثانى فقد جمعنا لك فستانك الابيض (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) مع اسورة من الؤلؤ الوردى الصغير للغاية ليظهرك فى مظهر الاكثر رقة على الاطلاق و على النقيض اذا كنتى تريدين ان تظهرى بتالق جرئ عليكى باختيار خاتم او اسورة باللونى البنى و الذهبى و اقرنيها بحذاء من نفس اللون لتبينى مدى شجاعتك و اقدامك على المزج بين الالوان بشكل متوازن.

اما اذا كان فستانك (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) بدون حملات فيقع الاختيار الامثل بعقد طويل ليس بالبسيط اطلاقا ولكن اختارى عقدا به نوعا من التعقيد والالوان المتشابكة فذلك سيعطى روحا غير طبيعية لاطلالتك و تحدى لشخصيتك فى نفس الوقت . ايضا لاعطاء نفس الاحساس يمكنك ان ترتدى وشاح من اللون الاخضر المشجر و تقومى بارتادئه حول رقبتك حتى تستطيعين اظهار بها جمال فستانك.

ودائما عند اختيارك لاى قطعة ملابس او فساتين (https://buyclothingonlineksa.wordpress.com/) مناسبات احرصى ان تاخذى الطقس فى الاعتبار و ما يلائم حالة الجو فى ذلك الوقت و خصوصا الفساتين البيضاء و لتتعرفى اكثر عن موديلات فساتين سهرة و غيرها من الموديلات تابعينا على متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/) الالكترونى بالعديد من اخر الصيحات العالمية العصرية