المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعة فينشي النسائية


جميلة ناصر
02-01-2016, 11:10 AM
http://s12.postimg.org/wlza8ject/image.jpg

ساعة FENCCI بتصميم حصرى للشرق الأوسط!
نقدم لكى فى هذا المقال واحدة من افضل اصناف ساعات نسائية (https://www.matjarhk.com/women/watches) لهذا العام لكى تتألقي بها مع ما ترتدينه فى اى وقت تشائينه.

فالمعروف انه من الصعب إبهار سيدات هذا العصر بسهولة، و لكن استطاعت ساعة FENCCI الجديدة ان تبهر جميع السيدات التى تزين بها لتصميمها الرائع الانيق الذى يضيف تألق لمظهرك و يميزها التأثيرات الاشكال الناعمة المتداخلة و المرتكز على الخيوط الكلاسيكية الرائعة.

فقد ركزت ساعات FENCCI على حركة عقاربها التى تمثل حركة اطوار القمر و قد تم اضافة الوان لها ليناسب جميع الاذواق و الالوان.

فقد كشفت دارFENCCI عن ساعتها المميزة الانيقة بالتصميم الأنثوي الدائري و المزينة بقطع من الماس التى تجعلها تتماشي مع مجوهراتك المتألقة.فهذه الساعة تأتى بأطار منقوش و قرص من اللؤلؤ و تزويدها بآلية حركية كوارتز.

لذلك تعتبر ساعة Fencci من افضل انواع الساعات (https://www.matjarhk.com/women/watches) المتاحة حالياً من بين ساعات ماركات (https://www.matjarhk.com/women/watches) كثيرة منتشرة فى الاسواق و يتم الترويج لها على مستوى واسع و كبير ولكن يكون الحكم فى النهاية لجودة الساعة و اناقة تصميمها الخلاب و روعة تأثيرتها.

تجدين ساعة Fennci على متجرنا الإلكترونى (https://www.matjarhk.com/).. و كما تجدين العديد من الماركات العالمية التى يمكن ان تهادين بها من تحبى او تغتنميها لنفسك وقتما تشائين!