المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل عيادة زراعة شعر


kmalsamer
01-30-2016, 03:11 AM
https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/736x/6e/f3/31/6ef331f2ac0b8a1ce4988f65dbe8282e.jpg


زراعة الشعر في تركيا (http://naser.snack.ws/) البعض من واحد في اللياقة البدنية، ويعتبر أيضا الشعر كما بين ميزات التحكم أهم من جاذبية جسدية واحد. ولهذا، فإنه هو وسيلة فعالة للتعبير عن شخصيته.

ولكن هناك أولئك الذين يحرمون من هذا الامتياز، وهؤلاء الناس الذين يعانون من الصلع.

وإن كانت هناك بالفعل الاتجاهين قبل لمواجهة هذه المشكلة، ويعتبر تكنولوجيا ناشئة من الولايات المتحدة باعتبارها أفضل طريقة لحلها.

الإجراء ARTAS التي تمكن الأطباء استعادة الشعر زراعة الشعر (http://arabhair.tumblr.com/) بدون تندب ملحوظ باستخدام الثورة الروبوتية وصلت في الفلبين، وأنها لا تتوفر إلا في مترو مانيلا وOroderm الأمراض الجلدية عيادة في مدينة دافاو.

الطبيب نيل أوروبيسا من Oroderm الجسم المتقدم الأمراض الجلدية عيادة أوضح في 13 يناير كانون الثاني خلال إطلاق أحدث خدمتهم أن الطريقة التقليدية في أداء زراعة الشعر الشعر ويترك ندبة الخطية في المنطقة المانحة من رأس المريض كجزء طويل من فروة الرأس سوف يمكن خفض لنقل الشعر.

وأضاف "في هذه التكنولوجيا الجديدة، لن يكون هناك تندب كما ARTAS سوف حصاد فردي الشعر من الجزء صحي وسوف تكون مزروعة على منطقة العلاج" وأضاف نيل زراعة الشعر في تركيا .

باستخدام التصوير والدقة الروبوتات الرقمية، ونظام أرطاس تمكن الأطباء من زراعة الشعر في تركيا (http://3rbe.over-blog.com/2016/01/56ab7e5f-eb3e.html) مع مستوى الرقابة والدقة التي لا يمكن أن يقابله أساليب أخرى.

تحديث ينسق كل 20 ميلي ثانية، صورة موجهة الروبوتات نظام أرطاس في مواسم الحصاد وحدات الجريبي بدقة على مستوى ميكرون. وهذا يعني أن المرضى يمكن الحصول على شعر يريدون مع الحفاظ على مظهر الشعر لديهم بالفعل.

وهذه العملية أيضا بشكل أسرع مع 4-6 ساعات بالمقارنة مع ستة الى 12 ساعة التقليدية. الانتعاش من المرضى بشكل أسرع، وكذلك وسوف يكون التأثير ملحوظا خلال ستة إلى تسعة أشهر.