المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لشراء احذية رجالية مثالية هذا الشتاء


جميلة ناصر
01-28-2016, 02:48 PM
نحن على اعتاب فصل الشتاء و نتجه الى برودة الجو فى الصباح والمساء فسنتوجه بهذه المقالة الى التركيز على كيفية شراء احذية رجالية (https://www.matjarhk.com/men/shoe) تناسب الطقس الحالى و يستطيع تحمل ما نواجه من صعوبات اثناء فصل الشتاء من امطار و اتربة.

ففى هذه المقالة سنركز على اللون البنى كلون اساسي عند اختيارك فى خزانة ملابسك اثناء فصل الشتاء. فما افضل ماركات الاحذية التى تبحث عنها عند شراء احذية خلال فصل الشتاء؟

النوع الاول و المفضل هو احذية (http://buyshoeonline.net/) Herring فإذا كنت تعيش بالمملكة المتحدة او لديك من الاقارب من يعيش هناك فلابد ان يكون قد سمع عن هذه الشركه الكبيرة المشهورة فى صناعة الاحذية.
فلديهم خط انتاج خاص بهم و يتميزون بجودة الجلد المُصنع و الشكل النهائي للأحذية و يمكن تميزيها بين منافسينها الذين يقومون بنسخ اشكالها بشكل مطابق لخداع المستهلك و لكن جودة الحذاء و منظره الخارجى تميزه بسهوله عن باقى المنتجات الموجودة.

http://4.bp.blogspot.com/-wnCfiizFV4g/Vp4vHtBjh4I/AAAAAAAAAGk/ZaWGGD_ds54/s320/1.jpg

فكما نرى امامنا شكلان يكادا يكونا متطابقان فى الشكل و لكن جودة الجلد المصنع و حرفية التصميم للحذاء الموجود على اليمين افضل بكثير من الموجود على اليسار! فهذا حذاء هيرينج المميز!

اما عن احذية loake فهى بالتاكيد واحدة من اكثر الماركات العالمية شهرةً بجودتها و متانتها و يمكن الاعتماد عليها فى فصلي الشتاء و الخريف.
ومن اشهر انواع احذية loake هو الحذاء بروغ فهو تابع لنفس الشركة و لكن بخط انتاج ايرلندى كامل و هو من اكثر الاحذية الكلاسيكية جمالاً و رونقاً و اكثرهم شهرة على الإطلاق. و يرجع رواج ذلك الحذاء إلى امكانية ارتدائه مع الكثير من الملابس بمختلف انواعها الكلاسيكية و الرسمية و بناطيل الجينز.

ولكن بالنسبة إلى فإذا قمت بالاختيار فسوف يقع اختيارى الاساسى عند شراء احذية رجالية ماركة (https://www.matjarhk.com/men/shoe) فسوف اختار ماركة Herring دائماً. تسوق (https://www.matjarhk.com/) الان افضل الماركات العالمية من متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/) السعودية.