المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة 0541721346 المحترف


مالك فؤاد
01-16-2016, 08:06 PM
شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

لا تتردد عزيزي العميل في الاستعانة بخدمات شركة غسيل خزانات المياة بالمدينة المنورة، حيث تمتلك الشركة كافة الإمكانات والخبرات اللازمة لتنظيف خزانك وبعث الحيوية والنظافة الكاملة بداخله نظرا لما تمتلكه شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة من آلات ومعدات ومن ثم كذلك الأيدي العاملة التي تتمتع بالخبرة الكافية في هذا المجال.

معلومات تهمك عن خزانات المياة

حرصا من شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة على صحة عملائها تقوم بعرض بعض المعلومات الخاصة بخزانات المياة وطريقة بنائها وإنشائها وأنواعها والطريقة المثلى لغسيلها وتنظيفها:

1- أهمية خزانات المياة:

توجد خزانات المياة كما هو معروف إما أعلى أسطح المنازل أو في فنائها الخارجي، وهي عنصر مهم يستخدم لتعبئة المياة والاحتفاظ بها، ولابد من تنظيفها والعناية بها والمحافظة على خواصها الطبيعية والكيميائية ( اللون والطعم والرائحة)، من التلوث نظرا لأن الماء هو قوام حياة البشر.

2- مكونات خزّانات المياه

تتكون خزانات المياه من عناصر ومكونات مهمة مثل العوامة (صمام التعويم)، والفجوات الهوائية (ثغرات التهوية)، حيث تعمل العوامة على تنظيم نسب ومعدلات المياة داخل الخزان والحيلولة دون فيضانه، وتكون في الجزء الأعلى من سطح الخزان، أما الثغرات الهوائية، فهي تلك الثغرات الفارغة التي تتواجد في سطح الخزان وهي تقوم بمنع تدفق المياة والقيام بتهويتها ومنع تكوين الطفيليات والفطريات داخل مياة الخزان وجوانبه.

وكذلك من مكونات الخزان ما يسمى بالمضخة وهي مكون مهم حيث تقوم بعملية ضخ المياة من الخط الرئيس إلى الخزانات الفرعية لتعبر إلى المواسير الفرعية لشبكة المياة المنزلية، وينصح من عدم تشغيلها عند خلو الخط الرئيس من المياة لأن ذلك قد يعرضها للتلف والفساد.

3- أنواع خزّانات المياه

تتنوع خزانات المياة فمنها الخزانات الأرضية ومنها الخزانات العلوية، وحسب تكوينها تتنوع إلى خزانات الصاج وخزانات الألياف الزجاجية، ومنها كذلك الخزانات البلاستيكية، ومنها الخزانات الخرسانية المسلحة.

4- كيفية تنظيف الخزانات

تنظيف خزانات المياة من الأهمية بمكان ولابد أن يتم التنظيف بشكل دوري وبهدف التخلص من بقايا الرواسب والشوائب التي قد تتوافر في باطن الخزان وفي أركانه مثل بعض المعادن كالكالسيوم التي تترسب في أسفل خزان المياه، أو بعض المكونات المعدنية الصغيرة التي تترسب داخل خزان الماء بسبب وجود بعض الاضطرابات أثناء تدفق الماء أو وجود خلل في أنابيب أو أنظمة السباكة المنزلية، والتي قد تؤدي إلى بعض المشكلات الصحية وتغيير في بعض خواص المياة الطبيعية والكيميائية داخل الخزان.

وهناك بعض الطرق التقليدية والعادية التي يستخدمها البعض لتنظيف خزانات المياة كالتخلص من الرواسب والشوائب والفطريات بطريقة يدوية، ولكن تلك الطرق البسيطة قد لا تجدي نفعا إذا كانت الرواسب كثيرة، وربما لا تقوم بعملية تنظيف الخزان على الوجه الأمثل، وأيضا قد تؤدي إلى تلوث أكبر بفعل تحريك الطفيليات دون التخلص منها نهائيا، مما يجعلها طافية وفعالة ومن الممكن أن تتسلل إلى أنابيب التوزيع، لذك فمن الأنسب والأفضل الاستعانة بشركة متخصصة ولديها خبرة بعملية تنظيف خزانات المياة ونحن نرشح لك عزيزي العميل شركة غسيل خزانات المياة.

الخدمات التي تقدمها شركة غسيل خزانات المياة بالمدينة المنورة

يقوم الفنيون بطاقم العمل لدى شركة غسيل خزانات المياة بالمدينة المنورة بإغلاق جميع مصادر المياه والصمامات الموزعة لها، ولاسيما تلك التي تغذي الخزان بالمية مباشرة والتي عادة ما تتواجد قريبة من عداد المياه.
يقوم الفنيون بتحريك الرواسب عن طريق مضخات وخراطيم مياة متصلة بمواتير متخصصة في دفع المياة بقوة، والاستمرار في التحريك حتى تتخلخل الرواسب داخل الخزان، ومن ثم كشطها وإزالتها.
استخدام فرش مختصة بعملية الغسيل والتنظيف لا تؤثر على جسم الخزان.
القيام بشف المياة من الخزان حتى مستوى 30 سم في الخزان، ثم تزود المياة لتحريك وطرد الرواسب.
تقوم شركة غسيل خزانات المياة بالمدينة المنورة استخدام منظفات سليمة وآمنة صحيا مثل الكلور (هيبوكلوريت الصوديوم) عن طريق استخدم نسبة ملعقة واحدة كبيرة أي 15 مل من الكلور لكل 200 لتر من الماء، وكمثال سريع سنقوم بإضافة 3 ملاعق كبيرة أي ما يقارب 45 مل من الكلور الخاص بالتبييض المنزلي عديم الرائحة بنسبة 6٪ من محلول الكلور فيه إلى الجزء العلوي من الخزان، ثم الانتظار ساعة كاملة، ثم فتح كل حنفيات المياه الباردة لمدة دقيقة حتى يتم طرد الماء عبر شبكة المياه المنزلية، ولابد من استخدام النسب المبينة سابقا، وربما استخدام نسب فوق ما هو موضح من الكلور يؤدي إلى بظهور رائحة خفيفة له في الماء لعدة أيام، لكن هذا لا يشكل مصدر قلق للصحة.
ثم يقوم الفنيون لدى شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة بعملية تعقيم الخزان، وذلك باستخدام مواد تقيم آمنة مثل ماء جافيل أو الكلور، حيث يترك الخزان مملوءاً بالماء مع مادة التعقيم لمدة 3 ساعات ثم يفرغ الماء من سكر الغسيل، ثم يشطف بالماء البارد قبل استخدامه، ويقوم طاقم العمل بتسليم الخزان آمنا سليما بضمان سلامته ونظافته لفترة طويلة.

فلا تتردد عزيزي العميل في الاستعانة بخدمات شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة، فنحن نقدم لك أفضل خدمات تنظيف وغسيل خزانات المياة بأقل الأسعار وأجود الخدمات


المصدر


غسيل خزانات بالمدينة المنورة (http://www.madina-monawara.com/شركة-غسيل-خزانات-بالمدينة-المنورة-الم/)