المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجع سيريديا أحدث عقارات الساحل الشمالى فى مصر


adelmax
12-28-2015, 06:44 PM
http://www2.0zz0.com/2015/12/10/14/575475610.jpg (https://www.0zz0.com)

منتجع سيريديا أحدث عقارات الساحل الشمالى فى مصر

مطروح بها عدة قرى سياحية على مستوى عال اضافة الى العديد من الشاليهات الخاصة، وشاليهات وشقق مفروشة للإيجار. ولكن القليل منها فقط تطل على البحر مباشرة .
وبمرسي مطروح العديد من الشواطئ منها الخاص الذي يتبع كل قريه أو منتجع، ومنها الشواطئ العادية المجانية والمتاحه جميع الفئات للحصول على شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط (http://www.serediaresort.com).
ويعتبر خليج مينا حشيش من اهم مزارات المدينة السياحية، حيث يعتبر الخليج من أجمل الخلجان على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهو خليج تحوطه المياه من ثلاثة جوانب و تعتبر مياهه الفيروزيه الجميلة أجمل و انقى مياه في مطروح و الساحل الشمالى ، وقد اصبح من اجمل المزارات خاصة في السنوات الأخيرة بعد الاهتمام به والعناية بتجديده ونظافته.
ولا تتوقف شهرة خليج مينا حشيش على مياهه فقط, لكن بوجود منتجع سيريديا افضل قرى الساحل الشمالى (http://www.serediaresort.com) وأول منتجع بالساحل الشمالى ومطروح بواجهات الترا مودرن، أول منتجع بالساحل الشمالى ومطروح به شقق وشاليهات على البحر مباشرةً، أول منتجع بالساحل الشمالى و مطروح لا يفصل بينك و بين البحر سوى رمال الشاطئ، أول منتجع بالساحل الشمالى ومطروح به أكبر شلال يعمل بنظام الأضواء الموسيقيه، أول منتجع بالساحل الشمالى ومطروح جميع الوحدات وجميع الشاليهات لا ترى البحر فقط ولكنها على البحر مباشرةً، أول منتجع بالساحل الشمالى ومطروح يكتمل به جميع الخدمات و جميع عناصر الرفاهية فى مكان واحد.
فضلاً عن تتعدد وسائل الترفيه والتسلية في مطروح حيث توجد بها مسارح ودور سينما وسيرك روسي، لذلك يعتبر منتجع سيريديا أرقى عقارات الساحل الشمالى فى مصر (http://www.serediaresort.com) من حيث الموقع ومن حيث الإنشاءات.

لتفاصيل اكتر حول سيريديا الساحل الشمالى
https://www.facebook.com/SerediaResort1/
https://www.youtube.com/watch?v=fSiF-WCwiZM&feature=youtu.be
tamer@serediaresort.Com
01066688893