المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل ون موبايل ماركت


ahmedelserafy
12-16-2015, 02:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل برنامج ون موبايل ماركت 2016 الجديد
http://www.mobilysoft.com/wp-content/uploads/2013/08/1Mobile-Android.png
ون موبايل ماركت (http://androidarmarkets.blogspot.com/2015/08/1mobile-market-apk-download.html)يعتبر أفضل بديل لماركت Google Play ، فهو سهل الاستخدام ويحتوي على كمية كبيرة من التطبيقات والالعاب المجانية .

يعتبر تطبيقتحميل ون موبايل ماركت (http://androidarmarkets.blogspot.com/2015/08/1mobile-market-apk-download.html)مجاني تماما ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق بكل سهولة .

كما ويحتوي التطبيق على تصنيف لكل من الألعاب والبرامج المميزة وبرامج الصور والتطبيقات المفضلة لديك ، وأيضا قائمة بالتطبيقات التي قمت بتحميلها مسبقا .
ويمكنك أيضا الوصول الى أي تطبيق تريده عبر موقع ون موبايل ماركت الرسمي على الويب ، وتحميل أي تطبيق تريده بصيغة apk ، هذه الميزة لا توجد في أي موقع اخر ، ويوجد في التطبيق أكثر من 25 تصنيف جديد للتطبيقات واكثر من 10 تصنيفات للألعاب ، بحيث يوجد تطبيقات خاصة بالدردشة والمحادثات وتطبيقات صحية وتطبيقات تعليمية وتطبيقات للأعمال والاقتصاد وتطبيقات للتسوق وتطبيقات لتنشيط الذاكرة والعديد من التصنيفات الأخرى ، ومن الألعاب يوجد ألعاب للأطفال والعاب ذكاء والعاب تعليمية والعاب سباق ومغامرات والعديد من الألعاب الأخرى المميزة .

في التحديث الأخير للتطبيق تم اضافة العديد من الأقسام الجديدة وأصبح بالامكان الوصول الى أي تطبيق تريده بسهولة مثل تطبيقات الدردشة والمحادثات الشهيرة والمعروفة بحيث توجد في قسم التطبيقات المشهورة والأكثر تحميلا ، ويوجد أيضا أقسام للتطبيقات والألعاب الجديدة التي اشتهرت حديثا بين مستخدمي الأندرويد .

حملمن هنا (https://www.dropbox.com/s/j926fzmu075otth/1mobile market.apk?dl=0)