المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على موقع كلمات الادبى


حلا سامى
11-11-2015, 07:04 PM
تعرف على موقع كلمات
لماذا قمت بانشاء هذا الموقع ( كلمات (http://kl28.com/)) ؟
هذه القصة لها جذور قديمة عندما كنت في مرحلة الشباب الأولى ومرحلة المراهقة وكنت أهوى كتابة الشعر أو أحاول كتابته وبعض الخواطر الأدبية فعندما أحاول أن أثري خلفيتي الثقافية بالإطلاع على الأدب والشعر فكان أكثر ما يقع بين يدي في ذلك الحين ما يتعلق بالمرأة والغزل وما شابهه مما يحوي المخالفات الإسلامية المختلفة وخاصة ما يتطرق للمرأة . ومرت السنين وتقدم العمر وزاد النضج وتوسع الأفق نمت الثقافة وزادت القدرة على الكتابة حتى وصلنا إلى عصر الإنترنت ودخلنا ذلك العالم . وفي يوم الأيام كنت أتساءل لما لا أجمع كتاباتي وخواطري المتزنة ذات النضج الذي اقتنع فيه في موقع على الإنترنت وبدأت أبحث في الموضوع وأسأل حتى التقيت شخص يدعى أبو هاشم وهو يعمل في مجال بناء وتجهيز المواقع على الإنترنت واتفقنا على عمل موقع بسيط وهو عبارة عن مجلة تحتوي هذه الأعمال وعملنا على الإعداد لذلك مدة تجاوزت السنة وهذا مبالغ فيه ولكنها الحقيقة وفي هذه الفترة تطورت الفكر وخرجت عن سيطرتنا جموح أفكارنا إلي أن نعمل موقع ثقافي يعرض أدب وفن إسلامي وثقافة ترقي بمستوى الفكر والأدب وإيجاد ما كنا نفتقر إليه في أيام شبابنا تلك من الأدب الراقي والثقافة الإسلامية بجميع فنونها التي نتمكن منها في محاولة لتوجيه الفكر إلى الفكرة والثقافة الإسلامية وخاصة من الهواة والمبتدئين ومن يحاول إيجاد مساحة فكرية لا سمة سواء في كتاباته أو طرحه أو أسلوبه وتوفير آداب وشعر وفنون وثقافة وتوعية إسلامية ونشر الخير وكل شيء مفيد من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ورفع مستوى الوعي الإسلامي لدى المسلم البسيط أو متوسط الثقافة الدينية أو ما دونها لأن الدال على الخير كفاعله وشعارنا في عملنا الذي وضعناه ليكون قاعدتنا التي نرتكز علىها هي ( أدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن
لماذا سمى موقع كلمات بهذا الاسم ؟
اختيار اسم كلمات للموقع هو البداية لان الكلمات تدل على اللغة وعلى المعرفة والثقافة بجميع أنواعها
وعندما أتينا لنختار عنوان الموقع فللأسف كلمات باللغة الإنجليزية kalemat كان قد أخذ مما ووجدنا أن العنوان طويل ويصعب حفظه مما جعلنا نفكر في البديل أو رابط أخر إضافي وبعد تفكير ومشاورات وصلنا إلى KL ووجدناها كاختصار kalemat وأضفنا إليها رقم 28 والمقصود منه عدد الحروف العربية وبمعنى أو أخر أن أي كلمات في اللغة العربية لا
ومنذ انطلاق الموقع في 1/1/2004م والموقع يتطور وينمو يوم بعد يوم حتى وصل إلى الوضع الذي هو علىه اليوم في الشكل والمحتوى حيث أنه يحتوي أقسام رئيسية ويرتبط فيها أقسام فرعية ومواد مختلفة ومن أهم أقسامه الرئيسية ما يلي : . أوسع . بالإضافة للبنر الإعلاني في اعلى الصفحات .
وفي النهاية هو موقع شخصي لا يخضع لأي جهة أو مؤسسة قائم على التعاون لكسب الأجر من الله وان كان هناك توفيق فمن الله وإن كان هنا تقصير فمن أنفسنا كما نرجو ممن يلاحظ أي ملاحظة أن يخبرنا لأننا نعمل ومن يعمل لا بد أن يخطئ ونحن بشر لسنا معصومون .

ما هى اقسام الموقع ؟

1. نادي الكتاب وهو عبارة عن مجلة ذات أقسام عدة .قم بالدخول من هنا (http://kl28.com/books_pdf)
2. دار الكتب مكتبة مقسمة إلى أقسام ومن أهمها مكتبة الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب والتي حوت مجموعة أعماله الكاملة نسأل الله التوفيق فيها من هنا (http://kl28.com/books)
3. بطاقات وتوقيع وفيه أقسام خاصة بمن يرسل أعماله لعرضها بالموقع وأقسام خاصة بموقع كلمات .
4. الصور وفيه أقسام حسب أنواع الصور .
5. الفتاوى برنامج بحث في فتاوى ابن تيمية والأزهر وابن إبراهيم وابن باز وابن عثيمين والفوزان واللجنة الدائمة مع عرض لها . من هنا (http://kl28.com/fattawa)
6. تفسير الأحلام برنامج بحث وعرض في كتاب ابن سيرين وكتاب النابلسي . من هنا (http://kl28.com/dreams)
7. المكتبة الحديثة: هي مكتبة حديثة تستطيع الصفح مباشرة او التحميل. من هنا
8. كتب للتحميل : بها أكثر من 8000 كتاب للتحميل على جهازك الشخصي في مجالات متنوعة ادخل من هنا (http://kl28.com/books_download)
نسأل الله التوفيق لمرضاته وخدمة دينه الإسلامي الحنيف لقد أحببت كلمات .. لذلك أردت أن يطلق على من يشرف على الموقع .
كلمات (http://kl28.com/)،،،

المصدر : موقع كلمات (http://kl28.com/)

رابط الموقع : http://kl28.com/